· 

تحف الحلويات الدنماركية في وسط بيروت

تقدم علامة الحلويات الدنماركية الشهيرة، LAKRIDS BY BÜLOW، سحرها لبيروت من خلال مجموعتها المتميزة من الحلويات عالية الجودة مع افتتاح أول متجر لها في المدينة. منذ عام ٢٠٠٧، كانت LAKRIDS BY BÜLOW مترادفة للحرفة الفنية في مجال صنع الحلويات الفاخرة، والآن، يحظى اللبنانيون بفرصة للاستمتاع بهذه الحلويات اللذيذة.

 

كشفت LAKRIDS BY BÜLOW عن متجرها الرسمي خلال شهر الأعياد المجيدة يوم الخميس ٧  كانون الأول، في أسواق بيروت - وسط بيروت. كان الافتتاح الضخم احتفالًا بتميز هذه العلامة الدنماركية، بهدف جلب روح LAKRIDS BY BÜLOW إلى قلب بيروت.

 

تتوفر إبداعات الشوكولاتة الفريدة والمثيرة أيضًا في متاجر LAKRIDS BY BÜLOW المؤقتة في ABC: الأشرفية، ضبية، وفردان، مما يتيح الفرصة للزبائن تجربة سحر منتجات العلامة التجارية الفريدة.

 

حققت LAKRIDS BY BÜLOW سمعة ممتازة لإعادة ابتكار الحلويات التقليدية، في مغامرة غير مألوفة، من خلال اعتناق جاذبية وسحر عالم "عرق السوس" كعنصر رئيسي، بعيداً عن العروض التقليدية المركزة على الشوكولاتة.

 

شهيرة بتفانيها في تقديم تجربة استثنائية، أطلقت LAKRIDS BY BÜLOW نكهات المجموعة المحدودة لموسم الشتاء تحت اسم "Winter Wonders"، متاحة الآن في المتجر وعبر الموقع الإلكتروني للشراء عبر الإنترنت.

 

الاستدامة في صميم العمل - LAKRIDS BY BÜLOW ليست مجرد تجربة استثنائية، بل هي أيضًا مسؤولية. تضع العلامة تأكيدًا كبيرًا بأهمية الاستدامة البيئية، حيث قامت بإطلاق برطمانات قابلة لإعادة الاستخدام لمنتجاتها. فقد تم تصميم هذه البرطمانات لتكون قابلة لإعادة الاستخدام - يمكنكم حتى زراعتها! يُظهر الالتزام في مجال الاستدامة التفاني في ممارسات صديقة للبيئة.

 

مع افتتاح أبواب متاجر بيروت، تعد LAKRIDS BY BÜLOW بأن تكون مأوىًا لأولئك الذين يحبون الحلوى ويقدرون الأشياء الراقية في الحياة، وتقدم تجربة فريدة وفاخرة في عالم الحلويات التي تجمع بين التقاليد والابتكار بشكل جميل.

 

حول LAKRIDS BY BÜLOW

تأسست LAKRIDS BY BÜLOW عام ٢٠٠٧ على يد يوهان بولو، وهي علامة تجارية دنماركية متخصصة في منتجاتها الاستثنائية من عالم عرق السوس. مع التفاني في الجودة والابتكار والاستدامة، تستمر LAKRIDS BY BÜLOW في إسعاد الحواس حول العالم.

 

يمكنكم متابعة حساب الإنستغرام: lakridsbybulow_lebanon@ وصفحة الفيسبوك: Lakrids by Bülow Lebanon لمعرفة آخر الإصدارات والعروض. يمكنك أيضًا زيارة الموقع الإلكتروني: www.lakridsbybulow.com.lb

Write a comment

Comments: 0