· 

اختبروا روعة تجربة الشواطئ الفرنسية في لبنان

يستعد رواد المطاعم اللبنانية لاستقبال مطعم جديد على لائحة الوجهات المفضّلة لديهم؛ هي وجهة جاذبة لمحبي الطهي والتجارب الاستثنائية في عالم المطابخ العالمية والراقية. هي تجربة من بنات أفكار وتجربة الشيف ريتا يزبك التي تعد الزوّار برحلة راقية لا تنتسى.


هذه الوجهة الجديدة هي مطعم "سيزان" Cézanne الكائن في قلب مدينة ضبية، والذي يتمتع بموقع مثالي بين المدينة النابضة بالحياة والضواحي الهادئة، والذي فتح أبوابه اعتباراً من 30 آب 2023. ويتجلى شغف الشيف ريتا يزبك في صناعة لحظات لا تُنسى في كل جانب من جوانب المطعم.


مجموعة واسعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية


هو ليس مطعماً فحسب، بل أيضاً فندق  يقدّم مزيجاً مثاليًا من الفخامة العصرية والجاذبية الخالدة، ويرّحب بالزوار في جنّة بجوار حمّام السباحة وفندق-بوتيك  مريح، مما يخلق تجربة فريدة ورائعة. مستوحى من روعة بروفانس الفرنسية "الشواطىء الفرنسية التقليدية" وجوهر المطبخ الشرق أوسطي وجماله، يجّسد سيزان ببراعة روح هذه الوجهات الاستثنائية في قلب لبنان.


كانت رؤية الشيف ريتا يزبك دائمًا تتمثل في فكرة إنشاء مكان خاص لا يقتصر فيه الزوار على تناول الطعام فحسب، بل يصبحون جزءًا من مغامرة مذهلة. تقدم قائمة مطعم Cézanne المعدة بعناية مجموعة واسعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية اللذيذة. كل لقمة هي فرصة لاستكشاف النكهات العالمية.


تشرح الشيف يزبك بنفسها قائلة: "أريد أن يستمتع الجميع بهذا المكان الاستثنائي وأن يشعروا بأنهم ينتمون إليه. تعكس الأجواء والطعام تجربتي كشخص سافر وتذوق الأطعمة من ثقافات مختلفة. وأنا أدعو زبائننا للانضمام إليّ في رحلة الطهي هذه المثيرة."

 

يشكّل Cézanne واحة من الرقيّ والإبداع تضاف الى جمال السياحة في لبنان وتألق قطاعه بشقيه المطعمي والفندقي. 

Write a comment

Comments: 0