· 

باقة من العروض المميزة

كوب من القهوة
كوب من القهوة

كشفت Intellect Coffee عن توفير باقة من العروض الاحتفالية بمناسبة عيد الميلاد، حيث تتيح لعملائها الاستمتاع بمشروب سمورز لاتيه الفاخر، والمصنوع من حبوب الكاكاو مع الإسبريسو ومزيج من بسكويت غراهام والشوكولاتة والمارشميلو، لتقدم مشروباً لذيذاً يثري أجواء العيد المميزة. كما تقدم العلامة مجموعة من المشروبات الاحتفالية حصرياً خلال شهر ديسمبر، في صالة العرض ومن خلال عربة القهوة الشهيرة للعلامة.

 

وتقدّم العلامة خدمة التوصيل الخارجي من خلال عربة العلامة المتنقلة، لتتيح لعشاق القهوة الاستمتاع بالمشروب اللذيذ دون الحاجة لمغادرة المنزل.

 

وتضفي Intellect Coffee لمسة خاصة على أجواء العيد، حيث توفر فرصة لتبادل الهدايا المميزة مع الأحبة والأصدقاء من خلال عروضها الخاصة والمحدودة على مجموعة من معدات تحضير القهوة المختارة والمطاحن التقليدية، فضلاً عن تشكيلة من خلطات القهوة التي تلبي جميع الأذواق.

 

ويمكن لعشّاق القهوة الاحتفال بالعيد وسط أجواء استثنائية والاستمتاع مع الأحبة بأفضل أنواع القهوة من Intellect Coffee.

 

 لمحة حول Intellect Coffee: تأسست Intellect Coffee في الإمارات العربيّة المتحدة، وهي علامة تجارية رائدة مُتخصصة في تقديم خياراتٍ متنوعة من خلطات القهوة المحمّصة والمحضرة من أجود أنواع البن أحادي المنشأ بحيث ترضي جميع الأذواق. وتُقدّم العلامة خدمات تحضير وتقديم القهوة المخصصة لمجموعة من الفنادق والمطاعم والمقاهي الفاخرة في المنطقة. كما توزّع العلامة أحدث معدّات وآلات تحضير القهوة المتطورة. وتوفّر Intellect Coffee جميع منتجاتها إمّا مباشرةً من صالة العرض الخاصة بالعلامة في القوز، أو عن طريق الطلب على رقم الواتساب 0504669376، لتضمن حصول جميع الذوّاقة من عشّاق القهوة على منتجاتها الفاخرة.

Write a comment

Comments: 0