· 

أشهى وجبات الفطور

يستقبل مطعم Markette ضيوفه بأطايب المأكولات والمشروبات المخصصة لوجبة الفطور، في موقعه المميز في دبي مول في الطابق الأرضي مقابل دبي أكواريوم، وتصميمه المريح وخدماته الراقية التي توفر للضيوف أجواءً مريحة. ويوفر المطعم خيارات الفطور المتكاملة والمتنوعة لتلائم جميع التفضيلات، والتي تشمل البيض والعصير والكريب والقهوة المثلجة.

 

ويشكل Markette الوجهة المثالية لعشاق الحلويات لتناول وجبة فطور شهية، يتميز منها الكريب الهش المصنوع على طريقة المطعم من مكونات طازجة ونكهات غنية. ويمكن للضيوف الاختيار من قائمة واسعة من أصناف الكريب، من بينها، كريب مارلينا الغني بالنوتيلا وجبنة الشيدر البيضاء والموز المحمص والفول السوداني ورقائق الشوكولاتة وصلصة الكراميل، وكريب كلوديت المليء بالموز المحمص مع قرون الفانيليا وصلصة الزبدة المملحة بالكراميل مع جيلاتو الفانيليا. والخيار الأمثل لعشاق التوت، كريب ماجي مع الفراولة والتوت البري والتوت الأسود والزبادي وقطع البسكويت الناعمة. أما لمحبي الشوكولاتة يقدم المطعم كريب شانيل الشهي، مع بسكويت أوريو والنوتيلا والكريمة المخفوقة وبودرة الكاكاو وصوص الشوكولاتة. كما يمكن للضيوف اختيار إضافة مكونات إضافية أخرى من القائمة. كما يقدم المطعم العديد من خيارات الوجبات الشهية التي توفر البداية المثالية ليوم حافل بالنشاط.

 

ويحظى رواد المطعم بفرصة التلذّذ بفطور Markette من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً حتى 2 ظهراً، مع قائمة الطعام التي تزخر بخيارات محضرة على طريقة المطعم، مثل البيض المخفوق مع فطر الكمأة والشكشوكة وبيض بينيديكت الشهي، والخيار الأمثل لمحبي الغواكامولي، وجبة حفلة الفطور، التي تتضمن البيض المكسيكي مع صلصة الطماطم الطازجة والغواكامولي مع كيساديا محضرة على طريقة المطعم. كما تتوفر وجبة، الفطور الصحي، والتي تتضمن أومليت زلال البيض مع الخضار والأفوكادو وجبنة حلوم بالإضافة إلى السلطة، لوجبة صحية متكاملة تحلو مع فنجان من القهوة الطازجة. ويحظى رواد المطعم بفرصة التلذّذ بفطور Markette من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً حتى 2 ظهراً،

 

ويستقبل Markette ضيوفه في موقعه المثالي في دبي مول، لتناول أشهى الأطباق أو أخذ استراحة قصيرة لاحتساء القهوة أثناء التسوق، والاستمتاع بأطيب النكهات التي ترضي مختلف الأذواق بالإضافة إلى تميزه بالإطلالة الخلابة على دبي أكواريوم.