· 

يمكنك إطلاق شاربك

حلّ شهر نوفمبر وهذا يعني أنّ حدث "موفمبر" قد حان موعده أيضًا حيث يطلق الرجال الشوارب واللحى الصغيرة من أجل تعزيز الأعمال الخيرية. تحولت هذه المبادرة إلى حركة عالمية في العقد الأخير وتهدف إلى زيادة الوعي بالمشاكل الصحيّة المتعلّقة بالرجل. وللرجال المشاركين في هذا الحدث، توفر شركة العناية بالبشرة السويدية FOREO كل احتياجاتهم المتعلّقة بالتهذيب من خلال LUNA 3 MEN. تم تصميم هذا الجهاز بإمكانات 3 في 1 خصيصًا لتنظيف بشرة الرجل ولحيته ويمنحك تدليكًا متينًا ومنشِّطًا لتبدو أنت وشاربك نظيفين ومنتعشين طوال حدث "موفمبر"!

 

قبل البدء في إطلاق شعر وجهك، جهّز وجهك باستخدام LUNA 3 MEN لتنظيف البشرة وتقشيرها. LUNA 3 MEN من FOREO Microfoam Cleanser هو رفيقك المخلص خلال حدث "موفمبر"، حيث يزيل الأوساخ من أعماق المسام ويساعد في تعزيز نمو شعر الوجه. يساعد LUNA 3 MEN أيضًا في الحد من الالتهابات الناتجة عن ماكينة الحلاقة، فأنت لا تريد أن تفسد البقع الحمراء مظهرك الجيد. وتم تصميم الجهاز أيضًا للحد من الأماكن التي لا ينمو فيها الشعر والتخلص من خلايا الجلد الميت والأوساخ التي قد تعيق أهدافك لحدث "موفمبر".

 

LUNA 3 MEN  هي أداة التهذيب الضرورية لشهرٍ من العناية بالشارب حيث ستحافظ على نظافة بشرتك وشعر وجهك خلال حدث "موفمبر" وما يليه.

 

تتوفّر أدوات FOREO على Namshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com