· 

التعريف بالمذاق الشهي لعرق السوس

تشجع علامة LAKRIDS BY BÜLOW عملاءها لمساعدتها في حسم الجدل القائم حتى اليوم بين محبي عرق السوس والفريق الآخر من الأشخاص الذين لا يفضلون نكهته. وتلتزم LAKRIDS BY BÜLOW بتقديم مجموعة من حلويات عرق السوس الفاخرة مجاناً إلى جميع عشّاق النكهة الفريدة بشرط مشاركتها مع شخص ممن لا يفضلون هذه النكهة. وتهدف العلامة من هذه الخطوة إلى التعريف بنكهة عرق السوس بشكل تدريجي وزيادة عدد عشاقها في جميع أنحاء العالم.

 

وتعتمد العلامة في تحقيق ذلك على عملائها إلى حدٍ كبير، حيث أظهرت إحصائية غريبة قامت بها LAKRIDS BY BÜLOW أنه من خلال مشاركة عينة من قطع عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة من إنتاج العلامة، فإن 84% من الأشخاص في العالم سيحبون عرق السوق خلال 412 عام و292 يوم. تجدر الإشارة إلى أن علامة LAKRIDS BY BÜLOW تحضّر قطع عرق السوس يدوياً، حيث تستغرق 48 ساعة في تحضير كل قطعة. كما أنها تستخدم الآلة نفسها في إنتاج كامل تشكيلتها من إبداعاتها الشهية من حلويات عرق السوس.

 

اقرأ أيضاً

مبادرة #نلوّن_لبيروت لمساعدة الأطفال بعد انفجار المرفأ


وتطلب العلامة من عملائها المشاركة في مبادرتها الجديدة لمساعدتها على تحقيق هدفها. يمكنكم تسجيل الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني wemaketheworldloveliquorice.com للحصول على عينتكم المجانية من حلويات عرق السوس اللذيذة ومشاركتها مع أصدقائكم ممن لا يحبونها.