· 

نكهاتٍ جديدة من العصائر بمناسبة موسم العودة إلى المدارس

يعود موسم المدارس ويعود معه الروتين اليومي من تحضير وجبات الغداء للأطفال. ولمساعدتكم في هذه المهمة، توفر Rubicon، العلامة الرائدة في صنع عصائر الفاكهة الفريدة والطبيعية 100%، مجموعة من النكهات الصحية المنعشة والغنية بالفيتامينات لتحافظ على توازن غذاء أطفالكم. وتتميز العصائر، بسعة 200 مل، بخلوها من السكر والملونات الاصطناعية والمواد الحافظة والمُحليات لتكون الإضافة الصحية المثالية لغذاء أطفالكم.

عصير التفاح والليتشي

يتميز عصير التفاح والليتشي اللذيذ من Rubicon برائحته الزكية والفواحة إلى جانب طعمه الفريد بفضل إضافة نكهة الليتشي الغنية إلى عصير التفاح التقليدي، ليستمتع أطفالكم بالمذاق الحلو للفاكهة الطبيعية.

عصير الفواكه الاستوائية

اصطحبوا أطفالكم في رحلة إلى عالم النكهات الاستوائية مع عصير الفواكه الاستوائية من Rubicon المصنوع من خلاصة أجود أنواع الفواكه الغنية بالنكهة. ويضم العصير خليطاً من المانجو والجوافة والأناناس والبرتقال والموز، ليكون الخيار المثالي الصحي والمنعش لأطفالكم لغناه بالفيتامين C.

عصير المانجو والتفاح

يمكن لأطفالكم تجربة نكهات Rubicon المميزة مثل عصير المانجو والتفاح الشهي للاستمتاع بطعم المانجو ألفونسو، حيث يتميز المزيج الفريد بالفائدة الصحية والنكهة اللذيذة. كما يحافظ العصير الخالي من السكر على انتعاش الأحبة الصغار وترطيب أجسامهم بفضل فوائد المانجو والتفاح المتنوعة.

 

تتوفر منتجات Rubicon في متاجر كارفور ولولو وسبينيس وويتروس وزوم وشويترامس وجمعية أبوظبي التعاونية وجمعية الشارقة التعاونية والمايا وجيان، وعن طريق مواقع سبينيس ولولو وكارفور وأمازون وChoithrams.com وممزوورلد.