· 

اللبنانيّة الأميركيّة سيلين عطالله بين أفضل 100 محام في الولايات المتّحدة والأولى في ماساتشوستس

صُنّفت المحامية اللبنانيّة الأميركيّة سيلين عطالله بـ"محامية العام 2021" عن ولاية ماساتشوستس بعد أن كرّمتها  دار النشر الرائدة المتخصّصة في المهن في الولايات المتّحدة "Top 100 Registry" وستُدرج في مجلّتها لأفضل 100 محام في أميركا.

إلى ذلك، أَدرَجَت "Marquis Who’s Who Top Lawyers" التابعة لدار النشر المهنيّة العريقة "Marquis Who’s Who"، المحامية عطالله على لائحتها لأفضل المحامين في أميركا "بالنظر إلى إنجازاتها وتفانيها وريادتها في قوانين الهجرة".

وقد حازت عطالله درجة الدكتوراه في القانون من جامعة ماساتشوستس عام 2013، وأسّست شركة المحاماة عطالله المحدودة المسؤوليّة (Atallah Law Group, LLC) بعد أن عملت فترة طويلة مع شركة المحاماة (Shaheen and Gordon, PA) إحدى أبرز مكاتب المحاماة في ولاية نيو هامبشاير، وحيث تدرّبت على يد المحامي اللبناني الأميركي المخضرم والناشط السياسي بيل شاهين، وهو زوج السيناتور في الكونغرس الأميركي والداعمة الكبيرة للبنان جاين شاهين.

يشار إلى أنّ المحامية سيلين عطالله ناشطة سياسياً في أميركا وتعمل على مناصرة قضايا لبنان والشعب اللبناني مع الإدارة الأميركيّة و"الكونغرس"، وخصوصاً في الآونة الأخيرة حيث عملت على تحفيز السلطات الأميركيّة على تأمين مساعدات للبنان.


اقرأ أيضاً : كيف يساعد التلوين على تخطي الأزمة