· 

أشهى الأطباق الصحية مع بداية العام الجديد


كشف مطعم Go! Healthy عن إطلاق تشكيلته الجديدة والمتنوعة من أشهى الأطباق، ليتيح لعملائه بداية صحية للعام الجديد. ويحرص مطعم التوصيل المفضّل في دبي والتابع لعلامة Cloud Restaurants على تقديم أطباق لذيذة تحوي كميات مدروسة من العناصر الغذائية؛ حيث يتيح باقة واسعة من الخيارات المخصّصة من السلطات والأطباق الغنية بالبروتينات الصحية والدهون المفيدة، مثل الجمبري المشوي مع الأرز بالقرنبيط والفليفلة والكوسا المشوي أو توست الأفوكادو بالسلمون. 


ويمكن للعملاء التزوّد بالطاقة اللازمة بعد التمرين مع أطباق البيض الغنية بالبروتين والمخصصة حسب أذواقهم أو طبق الزبادي اليوناني بالعسل (مع شرائح الجرانولا وتشكيلة من الفراولة أو الموز). ويقدم المطعم وجبة غداء متوازنة تجمع البروتينات الخالية من الدهون والكربوهيدرات والألياف مع صدر الدجاج المشوي والمُغذّى على الذرة الفرنسية والبطاطس المشوية مع إكليل الجبل، بالإضافة إلى وجبة عشاء شهية من الزودلز بالكوسا وكرات اللحم. 


وتأتي هذه الوجبات لقاء أسعار مدروسة، حيث يمكن الحصول على توست البيض والأفوكادو على الفطور، وطبق الدجاج المكسيكي (أسياخ الدجاج المشوية والأرز الأحمر الإسباني والفاصولياء الحمراء والجواكامولي والخسّ الروماني وصلصة بيكو دي جالو) على الغداء، وسمك القاروص وأرز البروكلي وسلطة الطماطم والخيار على العشاء، مقابل 130 درهم إماراتي فقط.


كما يتيح المطعم لعملائه الاستمتاع بخيارات متعددة من الأطباق الصحية، حيث يمكن لعشاق الرياضة متابعة ما يحصلون عليه من سعرات حرارية عبر تطبيق MyFitnessPal، ما يتيح لهم الحفاظ على لياقتهم بمنتهى السهولة. وتم اختيار القائمة بمنتهى العناية على يد أفضل الطهاة الذين أبدعوا في تحضير أشهى السندويشات والأطباق الطازجة، ما يُمكّن العملاء من معرفة ما يتناولونه بدقة، ليوفر Go! Healthy الوجهة الأمثل للاستمتاع بأشهى الأطباق الصحية دون الحاجة إلى اتباع حميات غذائية صارمة.