· 

تشكيلة متنوعة من ألذ الأطايب تناسب جميع الأذواق

كشفت Cloud Restaurant عن إطلاق Lotsa! Pasta، أول مطعم توصيل تابع لمنصة Lotsa المرتقبة والتي تضم مطاعم التوصيل الأكثر نجاحاً في الإمارات العربية المتحدة وتتيح إمكانية الطلب عبر أشهر منصات التوصيل، مثل ديليفيرو وزوماتو وطلبات وكريم.



وتأتي Lotsa! بعد منصة Go! التي أطلقتها Cloud Restaurant لتشكّل محطّة النجاح الأولى المختصّة بمطاعم التوصيل والمطابخ السحابية، بما فيها: Go! Pasta، Go! Risotto، Go!  Greek، Go! Healthy، Go! Chinese ،Go! Noodle، Go! Salad N Wrap.



وحرص المؤسسان الشريكان زياد وروان كامل على ابتكار مفهوم Lotsa! Pasta انطلاقاً من حبهما للباستا بكافّة أشكالها ونكهاتها، ورغبة منهما بتقديم أكثر مطاعم التوصيل تنوعاً وجودة في المنطقة مقابل أسعارٍ مناسبة. 


 


وبسبب تأثير جائحة كوفيد-19 على الوضع الاقتصادي، تركّز منصة Lotsa! على تقديم أطباقٍ ذات جودة عالية بأسعار مدروسة في متناول الجميع، وذلك في إطار سعي Cloud Restaurant لتقديم خيارات تناسب أذواق الجميع. ويستخدم Losta! Pasta مكوناتٍ طازجة ومحليّة بأسعار مناسبة بدون التأثير على نكهة أطباقها وجودتها. وينسجم مفهوم Lotsa! مع فلسفة Cloud Restaurant؛ حيث يحرص الطهاة على تحضير الأطباق محلياً بشغف كبير. وتتكون الوصفة السرية للنجاح من تناغم جودة المكونات المحلية مع شغف الطهاة. 


 


وتلبي أطباق Lotsa! Pasta أذواق جميع محبيّ الباستا، مع تشكيلة متنوعة من النكهات الساخنة أو الباردة. ويقدّم المطعم لضيوفه مجموعة من الأطباق مثل طبق الدجاج المشوي بصلصة ألفريدو، وطبق باستا بيني بالدجاج والكاري وهو طبق باستا كريمي مستوحى من الطبخ الهندي/المالي، وسلطة باستا الأفوكادو الصحي. ويتميّز كلّ طبق بمكوناته الطازجة وبأصناف الباستا المميزة، بالإضافة إلى الصلصات الغنية التي تضفي مذاقاً شهياً على كلّ وجبة. ويقدّم المطعم تشكيلة من الأطباق الجانبية الشهية التي لا تقاوم، مثل كرات ماك أند تشيز المقرمشة أو أصابع الموزاريلا الغنية والمقلية.


 


كما يتيح مطعم Lotsa! Pasta لضيوفه إمكانية إعداد أطباقهم الخاصّة وفق خياراتهم المفضّلة، ليختاروا أنواع الباستا والصلصات والإضافات المضلة لديهم، وذلك بسهولة كبيرة عبر الإنترنت.


 


ويمكن طلب أشهى أطباق الباستا بسهولة وسرعة من مكانٍ واحد وفق أسعارٍ مدروسة عبر أشهر منصات التوصيل، مثل ديليفيرو وزوماتو وطلبات وكريم.  


 


 


 


 


المعلومات:


 


المطعم: Lotsa! Pasta


السعر: حسب الطلب، تبدأ الأسعار من 25 درهم إماراتي


المنصة: !Lotsa من Cloud Restaurant (خدمات توصيل فقط)


خدمات التوصيل: ديليفيرو وزوماتو وطلبات وكريم.


التوقيت: من الساعة 11 صباحاً حتى 11 ليلاً


الموقع : www.cloudrestaurants.com