· 

مطعم بي بي يعيد إطلاق قائمته المخصصة لغداء العمل

تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة وفطائر الباو وأطباق الحساء والشواء
تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة وفطائر الباو وأطباق الحساء والشواء


كشف مطعم بي بي المحلي الرائد عن إعادة إطلاق قائمة الطعام 4 بي المخصصة لغداء العمل خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً، ليتيح لضيوفه الاستمتاع بتجربة طعام أصيلة لقاء أسعار مدروسة تبدأ من 30 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.



وتتضمن قائمة غداء العمل الشهيرة تشكيلة من الوجبات الخفيفة وفطائر الباو وأطباق الحساء والشواء، والتي تقترن بأعلى مستويات الخدمة والضيافة وسط أجواء عصرية تبعث على الاسترخاء. ويُعتبر المطعم من أشهر الوجهات المفضّلة لغداء العمل بفضل طابعه الشرقي العصري وفلسفته التي تعكس شغف مالكيه بالمجتمع والروابط الاجتماعية، حيث يشكّل الملاذ الأمثل للاستمتاع بأشهى الأطباق المميزة بصحبة الأصدقاء وزملاء العمل، بما في ذلك طبق الحمّص الأخضر ولحم الواجيو بحساء الرامن وطبق فو الشهير أو دجاج كاتسو.



ويتفرّد المطعم بموقعه النابض بالحياة وسط مركز دبي المالي العالمي، حيث يمتد على 3 طوابق تزينها الديكورات الأوروبية الفريدة ويربطها درج حلزوني كبير. ويبرز في الطابق الأوسط مطبخ مفتوح يتيح للضيوف مشاهدة المالك الشريك والشيف أليكساندر ستومبف وهو يبدع في تحضير أشهى التوليفات والإبداعات. كما يتألق المطعم بأرضيته ذات الأشكال الفسيفسائية باللونين الأبيض والأسود، وطاولاته الرخامية المُحاطة بالمرايا العتيقة المصممة حسب الطلب والنباتات الخضراء المتدلية، بالإضافة إلى المراوح الصناعية والمعلّقة في السقف، ما يوفر للضيوف أجواء مثالية للاستمتاع بوجبة غداء عمل استثنائية لقاء أسعار معقولة ومدروسة.



وتشمل أبرز خيارات القائمة فشّار القرنبيط المقلي أو السمك بالزبدة، بالإضافة إلى طبق الباو بالسبانخ و4 أصناف من الجبنة، وهو عبارة عن مزيج من الجبنة الكريمية المغطاة بفتات الكعك وجبنة الماعز والموزاريلا والفيتا مع السبانخ وصلصلة التوفو بالكمأة. ويمكن للضيوف تصميم فطائر الفو حسب الطلب مع خيارهم المفضّل من لحم العجل أو الدجاج أو التوفو. ويمكن لعشاق أطباق الشواء تذوق طبق الواجيو بشرائح اللحم البقري مع الأرز المشوي وصلصة لحم العجل بالسمسم، أو تجربة طبق الشكشوكة بالدجاج المشوي مع اللحم المقدد المقرمش وصلصلة الطماطم الحارة وخبز الباو المطهو على البخار. وتضمن القائمة تلبية كافة الأذواق والتفضيلات مع فلسفتها التي تتمحور حول الشمولية، لتقديم أشهى النكهات الفاخرة من المطبخ الشرقي العصري والارتقاء بتطلعات الضيوف، سواءً كانوا من هواة الأطباق النباتية أو عشاق اللحوم. 



تتوافر قائمة غداء العمل خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً، ويتم تقديمها خلال 45 دقيقة لتشكل بذلك خياراً مثالياً لاستراحات أو لقاءات العمل. ويمكن للضيوف ختام التجربة مع كأس من الاسبريسو أو طبق شهي من الحلويات، والاستمتاع بخدمة ركن السيارات المجانية لمدة 3 ساعات. 



ولا تتوقف العروض هنا، حيث يتيح المطعم  خدمة التوصيل إلى المنازل أو المكاتب على أطباق قائمة الغداء، بالإضافة إلى خدمة التوصيل حسب الطلب عبر منصة ديليفيرو في كافة أنحاء دبي، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بأشهى أطباق بي بي في كافة الأوقات.






🙏