· 

حدث حصري للمهندسين المعماريين

نجحت BoConcept، العلامة الرائدة في مجال الأثاث والتصميم المعاصر، في استضافة مهندسين معماريين ومصممي الديكور الداخلي في حدث حصري ومميز، يوم الثلاثاء ٣٠ آذار، في فرعها في أنطلياس.

 

هذا الحدث، الذي استقبل المهندسين المعماريين وعشاق التصميم، قدم فرصة فريدة لاكتشاف أحدث مجموعات BoConcept من الإكسسوارات وقطع الأثاث. حيث كان للحضور الفرصة لاستكشاف تشكيلة من التصاميم المعاصرة التي تجمع بين الأناقة، الوظائفية والابتكار.

 

"نحن مسرورون بالترحيب بالمهندسين وبالمحترفين في مجال التصميم إلى هذا الحدث الحصري"، يقول أنطوني شقير، الشريك الإداري في BoConcept. "لقد كانت فرصة رائعة بالنسبة لهم لاكتشاف أحدث مجموعاتنا والحصول على إلهام لمشاريعهم".

 

بالإضافة إلى عرض منتجات BoConcept، شهد الحدث حفلة خاصة، بحضور شخصيات إعلامية. وقد جسدت هذه اللحظة جهود BoConcept التي خلقت تجربة فريدة ولا تُنسى لجميع المشاركين.

 

كان حدث المهندسين المعماريين يومًا لاستكشاف التصميم، وبناء العلاقات، والإلهام. وتشجيع المهندسين المعماريين، ومصممي الديكور الداخلي، وعشاق التصميم على التسجيل في الرسالة الإخبارية لـ boconcept.com/ar-lb/newsletter BoConcept لضمان مشاركتهم في الفعاليات القادمة.

 

تظل BoConcept ملتزمة بخلق تجارب هادفة تتفاعل مع جمهورها وتتطلع إلى استضافة المزيد من الفعاليات الملهمة في المستقبل.