· 

اختيار شربل كريّم عضواً في لجنة الإعلام والتواصل للاتحاد الدولي للرياضة الجامعية

شربل كريّم عضو في لجنة الاعلام والتواصل لولايةٍ تمتد لثلاث سنوات
شربل كريّم عضو في لجنة الاعلام والتواصل لولايةٍ تمتد لثلاث سنوات

اختار الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية (FISU)، عضو اللجنة الإدارية في الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات شربل كريّم عضواً في لجنة الاعلام والتواصل لولايةٍ تمتد لثلاث سنوات.


وأبلغ الاتحاد الدولي نظيره اللبناني بهذا التعيين بحيث اختار أعضاء اللجان وفق سيرتهم الذاتية وخبرتهم في المجالين الرياضي والإداري، وذلك بعدما تلقى ١٩٢ ترشيحاً، بينها ١٢٢ لأعضاءٍ سادة، و٧٠ من السيدات.


وسبق ان تقدّم الاتحاد اللبناني بمرشحيه الى اللجان قبل ان ينكبّ الاتحاد الدولي على دراسة الترشيحات بدقة ومن خلال أصحاب اختصاص في المجالات المختلفة، ليعلن عقب اجتماعه لجنته التنفيذية في مدينة لوزان السويسرية عن خياراته النهائية، علماً انه تمّ تعيين الطالبة لارا شهيّب ايضاً في لجنة الطلاب.


كريّم الذي يعمل كمقدّم برامج وكاتب صحفي، انتُخب عضواً في الاتحاد اللبناني في تشرين الثاني ٢٠٢١، وهو يملك خبرةً طويلة تمتد الى ٢٠ عاماً، في تغطية البطولات الدولية الكبرى بمختلف رياضاتها، ويشغل حالياً ايضاً منصب المسؤول الإعلامي في منتخب لبنان لكرة القدم، وسبق ان عُيّن عضواً في لجنة الكونغرس في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بين عامي ٢٠١٦ و٢٠١٨، وحاز على جوائز تميّز مختلفة في لبنان والخارج.


وتلعب لجنة الاعلام والتواصل في الاتحاد الدولي التي تضمّ الى جانب كريّم أربعة أعضاء آخرين من فرنسا، بريطانيا، البرازيل، ونيجيريا، دوراً مهماً في التغطية الاعلامية والإضاءة على نشاطات الاتحاد الدولي والاتحادات الأعضاء التي يبلغ عددها ١٦٥ عضواً، اضافةً الى مدّ الجسور بينها عبر اطلاعها على المستجدات الخاصة بالنشاط الرياضي الجامعي وما يرافقه من نشاطات حول العالم.


يذكر ان الاتحاد اللبناني الرياضي بلجنته الإدارية الحالية سجّل حضوره بدايةً في الاتحاد الدولي بعد انتخاب سامي قره بتيان عضواً في اللجنة التنفيذية خلال الجمعية العمومية الـ ٣٨ التي انعقدت في جنيف أواخر العام الماضي.

Write a comment

Comments: 0