· 

بيروت ماراثون تنظّم سباق " لوريال " للسيدات

العداءة بولينا كازينسكا
العداءة بولينا كازينسكا

أطلقت جمعية بيروت ماراثون تحضيراتها الإدارية واللوجستية لتنظيم سباق " لوريال " للسيدات والمقرّر تنظيمه يوم الأحد 12 أيار 2024، إنطلاقاً ووصولاً في منطقة واجهة بيروت البحرية، جادة اللواء وسام الحسن، وهو يندرج في إطار روزنامة العام الحالي للجمعية والتي كانت إفتتحت بسباق الرولينغ لمسافة نصف الماراثون بتاريخ الأحد 3 آذار الشهر الحالي.


وفي تفاصيل السباق لهذا العام أوضحت مديرة العمليات في جمعية بير وت ماراثون فرنسواز نعمة بأن هذا الحدث يتضمن الفعاليات التالية :


1. سباق 10 كلم تنافسي للسيدات فقط وهو مخصص للفئات العمرية من 12 سنة وما فوق وستكون إنطلاقته عند الساعة 30 : 6 صباحاً.

2. سباق 10 كلم تنافسي للرجال فقط وتشارك فيه ذات الفئات العمرية لسباق السيدات وإنطلاقته عند الساعة 30 : 7 صباحأ.

3. سباق 5 كلم للمرح وهو مفتوح للجميع وينطلق عند الساعة 30 : 9 صباحاً .

4. سباق 1 كلم للأهل مع أولادهم للأعمار حتى 6 سنوات وينطلق عند الساعة 15 : 8 صباحاً .

5. سباق 4 كلم لأجل قضية بالشراكة والتعاون مع 7 جمعيات هي : أنت الحياة ، العيادة الإجتماعية للطفل ، كلنا عيلة ، نساند ،  ديان ، السيدات القياديات ، الرابطة اللبنانية لسيدات الأعمال وينطلق عند الساعة  30 : 9 صباحاً.


وجّهت جمعية بيروت ماراثون الدعوة لكل العداءات اللبنانيات المحترفات اللواتي يعشن في الخارج وشاركن في السباقات للسنوات الماضية لأجل المشاركة في سباق هذا العام


وأشارت نعمة إلى أن السباق في نسخته الإفتراضية خارجياً سيكون لمسافتي 4 و10 كلم، ويمكن للمشاركات والمشاركين أن يركضوا خلال الفترة من الأول وحتى 30 آذار الحالي.


وكشفت بأن هناك جوائز مالية للفائزين والفائزات في سباق 10 كلم التنافسي للسيدات والرجال وقيمتها 500 دولار للمركز الأول و350 للمركز الثاني و200 للثالث حيث تدفع بعد إعلان نتائج فحص المنشطات كذلك وجّهت جمعية بيروت ماراثون الدعوة لكل العداءات اللبنانيات المحترفات اللواتي يعشن في الخارج وشاركن في السباقات للسنوات الماضية لأجل المشاركة في سباق هذا العام بنسخته العاشرة حيث ستكون إحتفالية خاصة وتنال الفائزة بالمركز الأول درعاً تقديرية في المناسبة.


تجدر الإشارة إلى أن لقب السباق العام الماضي 2023 أحرزته عداءة قوات اليونيفيل البولندية بولينا كازينسكا.


عملية التسجيل للمشاركة في السباق بدأت عبر منصة : beirutmarathon.org وآخر مهلة يوم 30 نيسان ٢٠٢٤، وحددت الفترة من 7 ولغاية 11 أيار موعداَ لتسليم أرقام السباق يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 بعد الظهر في مجمع الشركات الناشئة بمنطقة بيروت الرقمية BDD في شارع بشارة الخوري – مقابل وزارة المالية (مديرية الواردات) بناية 1227 – الطابق الأرضي .


وتختم نعمة بالإيضاح بأن الجمعية إعتمدت وضع خط ساخن لجميع الراغبين/ات بمزيد من التفاصيل وهو : 898151 – 70 .

Write a comment

Comments: 0