جائزتان لهذه الشركة

انطلقت موجة من التّفاعلات في عالم الصّناعة التّرفيهيّة الإقليميّة مع إعلان جوائزMEA Awards  الأخيرة الّتي سلّطت الضّوء على نجاح  Artists and More Entertainmentالملحوظ وحصد الشّركة الرّائدة جائزتيْن مرموقتيْن: جائزة شركة التّرفيه صاحبة أفضل رؤية في الشّرق الأوسط، و جائزة شركة التّرفيه الأكثر تميّزاً في خدمة العملاء لعام 2024.


ليست المرّة الأولى الّتي تحصد فيه Artists and More Entertainment تقديراً من هذا النّوع، فَسِجلّ الشّركة حافل بالألقاب، بما في ذلك لقب "شركة التّرفيه الأفضل في الشّرق الأوسط" لعاميْ 2020 و 2021، ولقب "الشّركة الأكثر إبداعاً في الشّرق الأوسط" لعام 2022، بالإضافة إلى لقب "شركة التّرفيه الحصريّ الأفضل في الشّرق الأوسط" ضمن جوائز MEA Business Awards لعام 2023.Top of Form


تشهد هذه الجوائز على ما يتمتّع به فريق Artists and More Entertainment من التزام راسخ، وجهد دؤوب، وإبداع استثنائيّ. وينبع هذا النّجاح من إصرار لا يتزعزع على تقديم خدمات ترفيهيّة لا مثيل لها تتجاوز كلّ التوقّعات. ويعكس النّهج الرّائد المعتمد من الشّركة مسعاها المستمرّ نحو مزيد من الإبداع، والتميّز على جميع المستويات التشغيليّة.


في سياق التّقديرات الأخيرة الّتي حصلت عليها، تعيد وتؤكّد شركة Artists and More Entertainment التزامها بتنظيم تجارب ترفيهيّة استثنائيّة تولّد ذكريات خالدة. وتعبّر الشّركة عن امتنانها العميق لزبائنها على دعمهم الثّابت وثقتهم الأساسيّيْن في مسيرة ترجمة رؤيتها إلى واقع.


من خلال هذا التّقدير الأخير، تواصل شركة Artists and More Entertainment في ترك بصمتها على صعيد العالم الترفيهيّ. وفي تطلّعها نحو الغد، تتعهّد الشّركة بتوسيع حدود الإبداع واستكشاف آفاق جديدة، تمهيداً لمستقبل واعد، وزاخر بالفرص.


بينما تواصل Artists and More Entertainment انطلاقتها الصّاعدة، يترقّب قطاع التّرفيه بشغف جديدَ هذه الشّركة  المعروفة بديناميّتها ورؤيتها.

Write a comment

Comments: 0