· 

تسمّم غذائيّ في مخيّم بادن باول

تودّ إدارة مدرسة سيّدة الجمهور وقادة مجموعة كشّافة سيّدة الجمهور الإبلاغ بالحادث الّذي وقع خلال مخيّم "بادن باول"، في ليلة ٢٤ شباط ٢٠٢٤، حيث تعرّض حوالي مائة كشّاف ومرشدة لتسمّم غذائيّ.


 بعد العشاء، تعرّض العديد من أعضاء المجموعة (من كلّ الأعمار) للتقيّؤ. فسارعت قيادة المجموعة وقيادة الوحدات بالتدخّل، مقدّمة الإسعافات الأوّليّة والمساعدة اللازمة للجميع. نظرًا لعدد المتسمّمين المرتفع، قام المسؤولون بنقل البعض إلى المستشفيات المجاورة (قلب يسوع وأوتيل ديو)، واتّصلوا بسرعة بالأهالي وتمكّنوا من اتّخاذ التدابير الّتي اعتبروها مناسبة.


والآن تجري التحقيقات لتحديد أسباب هذا التسمّم الغذائيّ المؤسف واتّخاذ التدابير الوقائيّة لتجنّب وقوع مثل هذه الحوادث في المستقبل.

 تُثني إدارة المدرسة على التضامن والأخوّة والتفاعل الّتي أظهرها شبابنا الّذين تمكّنوا من دعم بعضهم البعض، مما يدلّ على نضوج ملحوظ في هذا الوضع الصعب.


 نودّ أيضًا أن نعبّر عن شكرنا الجزيل للكشّافين والمرشدات والأهالي والكشّافين القدامى على تفهّمهم ودعمهم وتفانيهم، كما نشكر الاحترافيّين الّذين يشاركون في التحقيق. ونحن ملتزمون بإلقاء الضوء على هذا الحادث، من أجل ضمان أقصى درجات سلامة شبيبتنا.


الإدارة 

Write a comment

Comments: 0