زكّار : ولدت في هذه المهنة وأسعى للذهاب بها نحو العالمية

كرّم الاتحاد العام العربي للتأمين شركة Comin  الإقليمية والتي تأسست في لبنان وانتشرت في كل من: قبرص ومصر ونيجيريا بشخص مديرها التنفيذي روجيه زكّار. هذا المؤتمر المنعقد في نسخته الـرابعة والثلاثين في سلطنة عمان (مسقط) ينظّم تحت شعار : "من أجل صناعة تأمين عربية أكثر استدامة وشمولية: كيف يمكن للشركات العربية الانخراط في ثورة الذكاء الاصطناعي"، وذلك بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور كامل بن فهد آل سعيد الأمين العام في الأمانة العامة لمجلس الوزراء.


تكريم Comin  جاء مع 10 شركات اقليمية وعربية أخرى ويعدّ مدعاة فخر للبنان والشركات اللبنانية.


زكّار الذي شكر الاتحاد العام العربي للتأمين على هذه اللفتة، أثنى على جهود السيد شكيب أبو زيد ، الأمين العام للاتحاد، على الدور والأهمية والجهود التي يلعبها الاتحاد في جمع أبناء المهنة الواحدة وخلق الشراكات والتعاون والنقاش حول مستقبل أفضل لقطاع التأمين في المنطقة العربية .


وكانت له كلمة قال فيها : "ولدت في مهنة التأمين وانا فرح بهذه المسيرة التي بدأتها وأكملتها عن العائلة. أنا اشعر بالسعادة بوجودي اليوم في مسقط واشكر الاتحاد العربي العام للتأمين على هذه الفرصة للقاء عدد كبير من الأصدقاء في هذه المهنة.


هي مناسبة لنعمل سوياً. العالم ذاهب نحو العولمة والانفتاح وعلينا ان ننتهز هذه الفرصة لتوسيع نطاق العمل والتعاون من أجل مستقبل أفضل وزاهر لقطاع التأمين في المنطقة العربية".


ويعد المؤتمر الذي تنظمه الجمعية العُمانية للتأمين بالتعاون مع الاتحاد العام العربي للتأمين ويقام كل عامين ملتقى دوريًّا لممثلي صنّاع سياسات التأمين وشركات وسماسرة التأمين وإعادة التأمين العربية والعالمية.

Write a comment

Comments: 0