· 

بطولة كأس الأندية اللبنانية لجميع الفنون القتالية

نظم الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو بالتعاون مع جمعية لواكو على ملعب المركز العالي للرياضة العسكرية في مار روكز الدكوانة، بطولة كأس الأندية اللبنانية لجميع الفنون القتالية، بمشاركة ٦٠٠ لاعب من أكثر من ٧٠ نادي لبناني ممثلين الأساليب التالية : الكونغ فو ، الفوفينام ، الكمبو ، التويشو ، التاولو والـFree fight وتميّزت بالمشاركة الكثيفة التي تخطت التوقعات .

إفتتحت البطولة بالنشيد الوطني، ثم كانت كلمة لرئيس الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو الدكتور جورج نصير شدد فيها على أهمية تطوير الرياضة في لبنان وإفساح المجال أمام الرياضيين الشباب لإبراز مواهبهم.

أما رئيس جمعية لواكو ، أمين سر الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو بسام نهرا، فرحّب في كلمة له بالمشاركين والحضور، منوّهاً بالمشاركة الواسعة في البطولة رغم كل التحديات التي تعصف بلبنان، خصوصاً وأنّ العديد من اللاعبين قدموا من مناطق تتعرض للإستهداف من العدو الإسرائيلي ، ومع ذلك لم يترددوا في المشاركة .

وشكر نهرا قائد الجيش العماد جوزف عون ورئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد مخايل موسى على التعاون لإنجاح هذه البطولة. وقد شارك البطل ،   أرامو كوركوديان ممثلاً مريم تي في ،  في بطولة لبنان للأندية في الفنون القتالية، التي أُقيمت يومي السبت والأحد، ١٧ و١٨ شباط ٢٠٢٤ في مجمع اميل لحود. وبفضل جهوده ومهارته العالية، حاز على ميداليتين ذهبيتين في 

البوكسينغ والفنون القتاليّة. 

نهنئ مريم تي في وأرام

 على هذا الإنجاز الرائع، ونفخر بانه احد افراد عائلة مريم تي في.

Write a comment

Comments: 0