· 

Coup de Coeur

تعلن Art Centuries بالتعاون مع جمعية Rebirth Beirut عن الافتتاح الرسمي لمعرضها الفني المنتظر بعنوان "Coup de Coeur"، القائم في Rebirth Beirut، الجميزة، شارع غورو. وقد أُقيم حفل الافتتاح مساء أمس في التاسع عشر من شباط، ويستمر المعرض حتى ٢٨ منه من الساعة الثالثة  بعد الظهر إلى السابعة مساءً يوميًا.

 

تعرض Art Centuries مجموعة مميزة من اللوحات والمنحوتات والزجاج الحديث، والتي تمثل تجربة فنية عريقة وملهمة لدى الفنانين اللبنانيين والعرب والأوروبيين. يُعد "Coup de Coeur" عبارة عن تجسيد لأربعين عامًا من الخبرة الفنية والتفاني التي تحضرها Art Centuries للمشهد الثقافي. إن المعرض عبارة عن دمج بين التقاليد والابتكار، حيث يبرز الهوية الفنية والروايات الفريدة لكل عمل.

 

يُعد جوني حاج شرتوني، مؤسس ورئيس Art Centuries، قادرًا على إذهال الجمهور بمعرضه الحديث، الذي يعد احتفالًا بروح بيروت النابضة بالحياة. يُعرف شرتوني بتفانيه في إثراء النسيج الثقافي لبيروت. من خلال هذا المعرض، يسعى شرتوني لتسليط الضوء على انفتاح بيروت للتنوع، واحتفالها بالثقافة، وروحها الساطعة بالحب.

 

تعال وانغمس في جمال "Coup de Coeur" في Rebirth Beirut، حيث يلتقي الفن مع الشغف والثقافة والحب. انضم إلينا وشاركنا في الاحتفال بروح بيروت النابضة بالحياة ودعم نموها المستمر وإعادة إحيائها.

 

سيساهم جزء من العائدات في مبادرات إعادة إحياء بيروت التي تشمل مشاريع حيوية تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمدينة، مثل إعادة تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع.

 

لمزيد من المعلومات حول جوني حاج شرتوني وArt Centuries يرجى زيارة هذا الموقع www.artcenturies.com

Write a comment

Comments: 0