أكاديمية بيروت فيرست كلوب لكرة السلة تطلق برامجها التطويرية

نظّمت أكاديمية نادي بيروت فيرست كلوب لكرة السّلة، والتي تضمّ أكثر من 250 لاعباً ولاعبةً من مختلف الفئات العمريّة، لقاءً مع أهالي طلّاب الأكاديمية لفرق الذّكور والإناث دون 8 سنوات، دون 10 سنوات، دون 12 سنة، دون 14 سنة ، دون 16 سنة ودون 18 سنة. و تمّ اللّقاء نهار السّبت ٧ كانون الثاني ٢.٢٤، في قاعة المحاضرات في "مجمّع الشيّاح الرّياضي الثّقافي" في منطقة الشيّاح و ذلك بحضور رئيس النّادي نديم حكيم والأمين العام جوزيف عبد المسيح وأهالي الطّلاب الذين اطّلعوا من فريق العمل على البرامج التّطويرية التي تعتمدها الأكاديمية.

يضمّ فريق العمل الذي يتولّى الإشراف على الأكاديمية منذ زهاء الشّهرين، كلّ من المدير دانيال كارا والمدرّبين إلياس معوض، ايلي مرعب، ايڤ كارا، رودي خوري، كريستينا بادو، ايهاب مقبل وانطوني تامر. و قد شرح كلّ منهم، بحسب اختصاصه، آلية العمل لتطوير المهارات الفرديّة واللّياقة البدنيّة للّاعبين، وكيفيّة اعتمادهم على نفسهم، مع التّشديد على أهمية علاقة الأهل مع أولادهم اللّاعبين قبل المباراة، خلالها وبعدها، والثّقة المتبادلة بين كلّ الأطراف بهدف تحقيق أفضل النتائج.

وفي ختام اللّقاء أجاب المدرّبون على أسئلة الأهالي الذين شكروا بدورهم إدارة النّادي لحرصها وسهرها على تقديم أفضل البرامج للاعبي الأكاديمية.