· 

خطوة أقرب إلى القلب

يسرّ Art Centuries الإعلان عن افتتاح معرضها الفني الجديد بعنوان : Coup de Coeur والذي من المقرّر افتتاحه في 19 شباط  2024 من الساعة 6 إلى 9 مساءً على أن يستقبل الزوار لغاية 28 شباط من الساعة 3 إلى 7 مساءً يوميًا وذلك في مقرّ الجمعية الكائن في منطقة الجميزة (شارع غورو) بناية وقف الروم؛ هذا الحدث الاستثنائي هو بمثابة الاحتفالية بالفن والثقافة والحب بالتعاون مع جمعية Rebirth Beirut.


المعرض من تنظيم Art centuries وهو رحلة مثيرة عبر الأعمال الفنية اللبنانية والعربية والأوروبية. يعرض "Coup de Coeur" مجموعة رائعة من اللوحات والمنحوتات والزجاج الحديث، وهو تتويج لأربعين عامًا من الخبرة في الفن النابض بالحياة في البرازيل ولبنان.


أبدى جوني حاج شرتوني، مؤسس ورئيس Art Centuries، حماسه لهذا المعرض الاستثنائي للإبداع، قائلاً: "تفخر Art Centuries كثيراً بكشف هذا المعرض، وهو دليل على التزامنا بتثريّة وحيوية بيروت. تكشف Art Centuries عن أحدث معرض لها، احتفالاً بروح بيروت النابضة بالحياة. هذا المعرض يرمز إلى روح مدينة تحتضن التنوع، وتدافع عن الثقافة، وينبعث منها الحب."


سيساهم جزء من العائدات في مبادرات إعادة إحياء بيروت التي تشمل مشاريع حيوية تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمدينة، مثل إعادة تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع.


لدعم بيروت والفن والمواهب اللبنانية، زوروا معرض Art Centuries في Rebirth Beirut واستمتعوا بألوان الحب والفرح.


لمزيد من المعلومات حول جوني حاج شرتوني وArt Centuries يرجى زيارة هذا الموقع www.artcenturies.com

 

Write a comment

Comments: 0