· 

مشروع جديد يستعد الجمهور اللبناني للتعرف عليه

تقدم صاحبة الفكرة ومبتكرة المشروع " ميريلا يزبك " هذه التقنية الرائدة مع الالتزام بتزويد الأفراد بحياة لا تُعاش فحسب، بل تُعاش على أكمل وجه
تقدم صاحبة الفكرة ومبتكرة المشروع " ميريلا يزبك " هذه التقنية الرائدة مع الالتزام بتزويد الأفراد بحياة لا تُعاش فحسب، بل تُعاش على أكمل وجه

نادراً ما يفكّر الانسان في القدرة على السيطرة على جسمه وصحّته من خلال التكنولوجيا الحديثة، كما من الصعب التخيّل كيف يمكن، في منتصف العمر إعادة الحياة والشباب والعافية للجسم بكافة أجزائه.


مشروع جديد يستعد الجمهور اللبناني للتعرف عليه اسمه Triple F  وهو نهج مبتكر وشامل مصمم للارتقاء بكل جانب من جوانب رفاهية الفرد وصحته.


تقدم صاحبة الفكرة ومبتكرة المشروع " ميريلا يزبك " هذه التقنية الرائدة مع الالتزام بتزويد الأفراد بحياة لا تُعاش فحسب، بل تُعاش على أكمل وجه، وتتميز بالصحة الشاملة للعقل والجسم على جميع المستويات. تهدف هذه التجربة التي لا مثيل لها، والتي ظهرت لأول مرة في لبنان، إلى إعادة تعريف التحول الشخصي من خلال معالجة القضايا الصحية والتوتر والقلق وتحديات الحياة اليومية - كل ذلك تحت سقف واحد.


تؤكد يزبك على أهمية السيطرة على رحلة الفرد وقراراته حتى يتقدم في السن بالحيوية والرشاقة والقوة. باعتبارها المرأة صاحبة الرؤية والرئيس التنفيذي وراء هذا المفهوم الجديد، تقول: "ادعو كل فرد الى ان يختار الازدهار والى احتضان كل لحظة في العمر بنعمة وقوة. قصتك بين يديك، ويمكنك تحديد مصيرك في كل لحظة من عمرك."


تحدد ميريلا يزبك المفهوم الجديد بالقول: "بعيدًا عن نحت الأجسام، نحن نعمل على تنمية مجتمع حيث يمكن لكل شخص أن يشق طريقه الفريد نحو الصحة والعافية".


إلى جانب إجراءات اللياقة البدنية التقليدية، تقدم Triple F تقنية EMS المتطورة، مما يضع معيارًا جديدًا للتميز في الصناعة. على عكس أي حل آخر في السوق، تدمج هذه التقنية المبتكرة بسلاسة ميزات متقدمة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل عضلة، مما يضمن كفاءة ودقة ورعاية لا مثيل لها للمرضى. تهدف Triple F إلى إحداث فرق غير عادي من خلال تقنية EMS الحديثة، جنبًا إلى جنب مع المدربين الشخصيين المتفانين الذين يلهمون الأمل ويسهلون التحول.


البرنامج الشامل الذي يقدمه تريبل إف يتضمن التخسيس، علاج السيلوليت، فقدان الدهون، ونحت الجسم. تعمل برامج التمرين الموفرة للوقت على زيادة الكفاءة في اللياقة البدنية إلى الحد الأقصى، في حين تعمل التدريبات المستهدفة على دفع الحدود وتحسين القدرات لتحقيق التميز الرياضي. التركيز على إشراك حتى أصغر ألياف العضلات يضمن نتائج دائمة في بناء القوة العضلية بشكل شامل.


يتجاوز Triple F حلول اللياقة البدنية التقليدية، حيث يقدم الأمل والدعم للأفراد الذين يعانون من حالات صحية حرجة، ويقلل الألم، ويعزز الرفاهية العامة.

 

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة صفحة Triple F

https://www.instagram.com/tripleflb

 

Write a comment

Comments: 0