· 

النجم ادم لجمهوره في حفل مونتريال: اشعر الليلة انني في بيتي احتفل بعيد ميلادي وسط اهلي

فوجئ آدم خلال الحفل بمدى حفظ الجمهور  لقديمه كما لجديده
فوجئ آدم خلال الحفل بمدى حفظ الجمهور لقديمه كما لجديده


كتبت ريتا واكيم:


ليلة عابقة بالرومانسية والطرب كان على موعد معها جمهور النجم العربي آدم في مونتريال كندا. من على خشبة مسرح ريالتو العريق في وسط المدينة اشعل آدم بصوته الدافئ ليل مونتريال، والاجواء الباردة في الخارج لم تمنع الجمهور الذي توافد من كل الجاليات العربية في كندا،  اللبنانية ، العراقية ، المصرية … كما فوجئ آدم خلال الحفل بمدى حفظ الجمهور  لقديمه كما لجديده. "بكل بلد بعشق جمهوره. انتو احلى شي بكندا … حاسس انني احتفل بعيد ميلادي في بيتي ووسط اهلي مش مجاملة هيدي اول مرة بقولها"، هكذا استهل حفله بالترحيب بالجمهور. 

لما التقيته لدقائق وهو خارج من كواليس المسرح بعد نهاية حفله قلت له :"آدم خلص الدمع من عيون جمهورك لما شافك بكندا شو بتقول عن هالكم من المحبة ؟" أجابني: "جمهوري في كندا رائع وانا سعيد جدا جداً  بحفظهم وغنائهم وتفاعلهم معي الليلة." 


حوالى الساعتين غنى ادم واطربنا  "خلصت الحكاية"، "هذا انا"، "بحبك"، "في حدن بدنا ياه"، "على بالي"، و"قرار صعب" "لما بحب"، من أغانيه و"الاسامي"، لذكرى و"حلف القمر ويا ليل العاشقين" لجورج وسوف.


كما غنى "حدا عارف عنها شي" تحفة فنية اطلقها بالصيف خلال حفله بكازينو لبنان التي تنقل للمستمع كل احاسيس الحب من كلمات والحان المبدع مروان خوري وكانت مفاجأة الحفل  غناءهما  كديو أغنية حصدت  ملايين المشاهدات بالساعات الاولى لاطلاقها.


 وترجل عن المسرح  ليغني وسط هتافات الجمهور اغنية "اكدب عليك" لوردة الجزائرية، لفتة جميلة من فنان فعلاً يعشق جمهوره كما صرّح من قبل.


وكان قد سبق ان أحيى حفلتين في تورنتو واوتاوا مع الفنان الوليد الحلاني الذي في نهاية وصلته الغنائية رحب به بالقول "انا من زمان مش من جديد بحب اغانيك وبحب احضرك على المسرح ".


حفل أقل ما يقال عنه رائع مفعم بالاحاسيس من نجم امتلك الموهبة من عمر التاسعة كمنشد ديني، من المتعارف عليه أن هذا النوع من أصعب انواع الغناء.


نظم الحفل محمد ابراهيم، علي شعبان  ورالف بو غصن و"Antika Lounge " مونتريال الذي يستعد لحفل النجم حسين  الديك ليلة عيد الحب.

 

اما جولةاميركا وكندا للنجم آدم فكانت من تنظيم شركة "Global Entertainment US "، زافين جفريان.

  

وكان قد سبق لآدم ان شارك  في "ليلة الدموع " في السعودية، بعدها تم تداول فيديو مؤثر لعازف القانون في فرقته  يبكي متأثرا خلال غنائه  “على بالي “ مما يدل على قدرته على ايصال احساسه للناس.

Write a comment

Comments: 0