· 

بيروت ماراثون تواصل تحضيراتها لسباق " الرولينغ " وتذكّر بمهلة التسجيل للمشاركة

واصلت جمعية بيروت ماراثون التحضيرات الإدارية واللوجستية لسباق " الرولينغ " لمسافة نصف الماراثون ( 1، 21 كلم ) والذي يقام يوم الأحد 3 آذار 2024 إنطلاقاً من بلدة سلعاتا وصولاً إلى ميناء مدينة جبيل على طول الطريق الساحلية .

وفي هذا الإطار عقدت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل عدة إجتماعات تشاورية وتنسيقية مع عدد من رؤساء وأعضاء المجالس البلدية التي يلحظها مسار السباق وهي بلديات سلعاتا وكوبا والمنصف وكفرعبيدا والبترون وعمشيت وجبيل حيث أبدت هذه المجالس ترحيبها بفكرة السباق الذي سيكون عامل ترويج سياحي في المنطقة .

وأشارت مديرة العمليات في جمعية بيروت ماراثون فرنسواز نعمة بأن سقف المشاركة في السباق هو 800 مشارك ومشاركة وهناك إقبال على المشاركة وذكرّت بضرورة التسجيل من قبل الراغبين خلال المهلة المتبقية حتى يوم 25 شباط الجاري على الموقع التالي:

Beirutmarathon.org

كما حدّدت أيام 28 و29 شباط الجاري و1 و2 آذار الشهر المقبل مواعيد إستلام أرقام السباق في مكاتب الجمعية بمجمع الشركات الناشئة – منطقة بيروت الرقمية ( BDD ) منطقة الباشورة مقابل وزارة المالية – مديرية الوردات .

تجدر الإشارة إلى أنّ الجمعية طرحت سترة خاصة بالسباق موجودة للبيع بأسعار رمزية وهي موجودة للبيع عبر الموقع :  Technical Jacketبهدف الترويج للسباق.

Write a comment

Comments: 0