· 

اللجنة الأولمبية لإطلاق " حملة ترويجية " لأولمبياد باريس ومواكبة تحضيرات البعثة اللبنانية

جلخ وشاكر يتوسطان أعضاء اللجنة الإعلامية
جلخ وشاكر يتوسطان أعضاء اللجنة الإعلامية

بدعوة من رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ وحضور الأمين العام السيد جودت شاكر عقد إجتماع عمل تشاروري مع أعضاء اللجنة الإعلامية التي تضم كل من المستشار الإعلامي حسان محيي الدين والصحافي جلال بعينو والصحافي جورج الهاني حيث أطلع الدكتور جلخ المجتمعين على مضمون المراسلات من قبل اللجنة الأولمبية الدولية لجهة الطلب من اللجنة الأولمبية اللبنانية الترويج لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثون التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس صيف العام الحالي وهو تقليد متبع عند كل حدث أولمبي تتفاعل معه اللجان الأولمبية الوطنية في العالم .

وأشار الدكتور جلخ إلى أهمية أن يترافق هذا الترويج للدورة  مع إعداد خطة من قبل اللجنة الأولمبية ( اللجنة الإعلامية ) لمواكبة التحضيرات للبعثة اللبنانية فور تشكيلها وذلك ضمن حملة وطنية .

وبعد التشاور خلص المجتمعون إلى جملة من المقترحات والأفكار لرفعها إلى اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية للإطلاع عليها ولمناقشتها وإعتمادها وهي على النحو التالي :

1 – تكليف الأمين العام للجنة السيد جودت شاكر الإشراف والمتابعة لآليات عمل اللجنة الإعلامية وفق الخطة التي توضع لهذه الغاية .

2 – الطلب من اللجنة الإعلامية تقديم الأفكار والمقترحات لهذه الخطة .

3 – إعادة تفعيل الموقع الإلكتروني للجنة الأولمبية وصفحة (الفايسبوك ) على مواقع التواصل الإجتماعي .

4 – التواصل مع المؤسسات الإعلامية على إختلافها لتأكيد مبدأ الشراكة المثالية والتعاون في إعداد وثائقي عن البعثة اللبنانية إلى الألعاب الأولمبية لبثّه على شاشات التلفزة و ملصقات ( بوستر ) للنشر في الصحف .

5 – التنويه بالأداء المهني الإحترافي للجنة الإعلامية في اللجنة الأولمبية والشكر إلى المؤسسات الإعلامية اللبنانية والفضائية على مواكبة نشاطات اللجنة الأولمبية وتغطيتها .

Write a comment

Comments: 0