· 

طرق حديثة لعلاج البشرة في لبنان من دون جراحة تجميلية أو ألم

نموذج العناية الصحية بالبشرة وتجديدها
نموذج العناية الصحية بالبشرة وتجديدها

لأول مرة في لبنان، يستعدّ المتحمسون بالعناية بالبشرة وحب الاعتناء بالذات باستقبال Beloure .


تعمل هذه الشركة الرائدة في مجال صحة الوجه على تغيير طريقة تفكيرنا في حبّ الذات ومفهوم الجمال العابر للأجيال والسنوات. الهدف من المفهوم الجديد بسيط: توفير تجربة تحويلية تتجاوز مجرّد المظهر الجيّد بحيث تقدّم شركة Beloure نهجًا ثوريًا لتجديد شباب الوجه باستخدام تقنية جمالية غير جراحية وخالية من الألم ووخز الإبر او البنج أو العمليات.


"في Beloure، نحن نؤمن بفن حب الذات والجمال الخالد. التزامنا هو بتقديم تجربة تحويلية تتجاوز الجماليات. نحن نعيد تعريف عافية الوجه من خلال التكنولوجيا الجمالية غير الجراحية والخالية من الألم. تقدّم Beloure رحلة شخصية تحتفل بالتفرد لاحتضان شامل لحب الذات، حيث تصبح كل جلسة إدراكًا رائعًا للإشراق الخالد". تقول الرئيسة التنفيذية ميريلا يزبك.


إن Beloure هي دعوة للتجدد والشعور بالجمال والتميّز. دعوة لإعادة اكتشاف الشباب في ذاتك من خلال الشعار الذي تؤمن به الشركة: "Rediscover a Younger You" قصة الأناقة وحب الذات والتميز في كل التفاصيل. تقنيات حديثة خالية من الألم لتحسين الوجه وإزالة التجاعيد من الرقبة والصدر والبطن بتقنيات عالية وحديثة.


من التقنيات الحديثة أيضاً، يمكنك أن تشعر بالقوة التحويلية لتمرين العضلات من Beloure's Myostimulation، جنبًا إلى جنب مع التصريف اللمفاوي وتردد الراديو، من أجل رفع طبيعي وفوري.


النتائج مبهرة: تجاعيد أقل بنسبة 35%، وعضلات أكثر 30%، وتحسين رفع الحاجب والخد بنسبة 25%، وتعزيز وحدة البشرة، مع أكثر من 27% من الكولاجين و20% من ألياف الإيلاستين.

 

يمكن زيارة المكاتب في ضبية خلال ساعات العمل:

من الاثنين إلى الجمعة: من 9 صباحًا إلى 6 مساءً

السبت: من 9 صباحًا إلى 1 ظهرًا

لحجز جلستك التحويلية، اتصل على 033621-76.

Write a comment

Comments: 0