· 

تقنيات دقيقة وحديثة للعناية بالبشرة بدقة وابتكار

انطلاقًا من شغفها بتعزيز صحة البشرة، أعلنت الدكتورة نيللي ليّون - وهي المعروفة في مجال الرعاية الصحية والحاملة لشهادة الدكتوراه في الصيدلة - بفخر عن افتتاح مركزها التجميلي Skinfinity   وهو مركز متطور مخصّص لإحداث ثورة في العناية بالبشرة.


 إن Skinfinity  هو مركز تجميل يعمل بأحدث الطرق ويقدّم مجموعة من الخدمات التجميلية التي تعنى بنضارة البشرة وصحتّها وعن هذا النموذج الجديد تقول د. نيللي : "نحاول المساعدة في استكشاف جمال كل زبنائنا الداخلي والخارجي باستخدام أحدث التقنيات. نحن نؤمن بقوة العلم في خدمة الجمال، ونسعى جاهدين لتقديم حلول مبتكرة لبشرة مشرقة وصحية." وتتابع تقول : "رغم كل ما يحصل اليوم في لبنان، نحاول أن نترك مساحة أمل من خلال الاستثمار وخلق فرص عمل للشباب والشابات في لبنان ونأمل أن تلقى خدماتنا استجابة واسعة لأننا نعمل بحسب المعايير العالمية المحترفة".


هذا وجرى الافتتاح في 18 كانون الثاني 2024، بحضور مجموعة كبيرة من الضيوف الذين لبّوا الدعوة من وجوه اجتماعية وسياسية وفنية وعدد كبير من خبراء التجميل والمؤثرين والمؤثرات والاعلاميين.


تقع العيادة على طريق عام الزلقا في الطابق الثالث من نفس مبنى صيدلية "We Do Care"، مما يوفر موقعًا مركزيًا وسهل الوصول من قبل الجميع.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة Skinfity على Instagram:

https://www.instagram.com/skinfinitylb/

Write a comment

Comments: 0