· 

نؤمن بأن لبنان سوف ينهض ويوحدنا جميعاً

تتميز التصاميم التى يقوم الحاج بانتاجها بالمزج بين الاتجاهات الحديثة والانيقة في آن واحد
تتميز التصاميم التى يقوم الحاج بانتاجها بالمزج بين الاتجاهات الحديثة والانيقة في آن واحد

 

 "مكتوبة "" اكتب قصتك ""لكلٍ منا قصته الخاصة" وبرسم اخاذ لطائر الفينيق محلقاً حاملا علم لبنان مرسوم بريشة الكتابة  بهذه الصورة.

 

 "سنظهر للناس أننا نؤمن بأن لبنان سوف ينهض ويوحدنا جميعاً  تحت رايته". يقول الحاج الرافض لفكرة الهجرة ، الذي اراد من خلال رؤيته الشبابية السباقة ، وايمانا منه بلبنان وتمسكاً بجذوره اللبنانية ان يطلق منتج ١٠٠٪؜ لبناني ترويجاً للصناعة اللبنانية بنوعية ممتازة وبسعر  مقبول    ليظهر صورة لبنان الرائد صناعياً للعالم وليثبت  ان الشاب اللبناني لا يستسلم بسهولة ويتحلى بالعزيمة للصمود والاستمرار  وسط  كل الصعاب التي نمر بها حالياً بلبنان وموجة هجرة الشباب … 

 

بتمويل شخصي وميزانية متواضعة  وارادة صلبة اراد باتريك الحاج وهو احدى الطاقات الشبابية  الواعدة في عالم الرياضة بعد نيله كأس افضل لاعب كرة الصالات عام ٢٠١٨ على صعيد الجامعات في لبنان عبر فريقه وهو فريق جامعة القديس يوسف الذي آمن بموهبته من اول سنة جامعية فيها، فهو خريج الجامعة حاصل على ديبلوم في الرياضيات ٢٠١٩ -٢٠٢٠، ان يطرق عالم الازياء مستعينا  بقوة وحماس الشباب  متسلحاً بفكر متميز ورؤية واضحة وروح ريادة الاعمال من خلال انتاج خط ملابس رياضية  جديد ومتطور ليناسب كل الاذواق وشرائح   المجتمع.

 

تتميز التصاميم التى يقوم الحاج بانتاجها بالمزج بين الاتجاهات الحديثة والانيقة في آن واحد، هادفا الى تمكين الشياب من التعبير عن ذاتهم الحقيقة من خلال الملابس المبتكرة.

 

يضيف الحاج خلال لقائنا معه على الرغم من التحديات التى يواجها فى مشروعه الصغير  في خضم المشاكل الاقتصادية على مستوى العالم الا انه يتمسك بفكرة المرونة والابتكار فى التصميم والسعي الى بناء شبكة من العلاقات القوية ونقل الصورة الى الخارج راجيا ان يترك بصمته فى مجال صناعة الازياء.

 

يتعاون مع الحاج مجموعة متميزة من الشباب فى العشرينات يعملوا بجد واجتهاد نحو اظهار الوجه الحقيقى للبنان نخص بالذكر شربل خوند الداعم والشريك 

تظهر بصمة الحاج من خلال تصاميم مبتكرة تعتمد على اظهار الوجه التراثى للبنان من خلال الازياء التى تحمل العلم  والخريطة لدولة لبنان للتاكيد على مدى اهمية اظهار الدور الثقافى والتراثى اللبنانى بطريقة انيقة تتحدث عن نفسها.

 

كما تهدف تصاميم الحاج على اهمية ابراز فكرة رفع طائر الفينيق للعلم اللبنانى للتاكيد على ان نهوض لبنان سيكون اقتصادياً وثقافيا.

 

المزيد عبر هذا الرابط:

writtenglobal.com

Write a comment

Comments: 0