· 

واحة من الألوان مع الفنّان العالمي ميساك ترزيان

ميساك ترزيان، المولود في بيروت عام 1949 هو رسام معاصر متميز معروف بأعماله ورسوماته شبه التجريدية والتعبيرية والحديثة
ميساك ترزيان، المولود في بيروت عام 1949 هو رسام معاصر متميز معروف بأعماله ورسوماته شبه التجريدية والتعبيرية والحديثة

يسرّ Rebirth Beirut أن تعلن عن معرضها الفني القادم، "Colors in Motion"، الذي يضم الأعمال الرائعة للفنان اللبناني الأمريكي من أصول ارمنية ميساك ترزيان. سيقام المعرض في مقر الجمعية في الجميزة (شارع غورو) ومن المقرر أن يتم الافتتاح في 28 كانون الأول 2023، من الساعة 6 إلى 9 مساءً. يفتح المعرض أبوابه يوميًا من الساعة 3 إلى 7 مساءً، حتى 5 كانون الثاني 2024 باستثناء أيام الأحد وأول يوم من السنة الجديدة.


ميساك ترزيان، المولود في بيروت عام 1949 هو رسام معاصر متميز معروف بأعماله ورسوماته شبه التجريدية والتعبيرية والحديثة.


تعرض لوحات الفنان في مجموعات في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وكندا ولبنان وأرمينيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والصين. ويتم عرض أعمال ترزيان بشكل دائم في المؤسسات المرموقة في جميع أنحاء العالم وهي جزء من مجموعات جامعي الأعمال الفنية البارزين.


 يقول ترزيان وهو يتأمل رحلته الفنية: "كرسام، أسجل الوقت بالذكريات وأكلّلها بالألوان وفي معظم الأحيان، الطبيعة هي التي تلهمني".


السيد كابي فرنيني، مؤسس ورئيس جمعية Rebirth Beirut  أعرب عن اعتزازه باستضافة معرض استثنائي آخر، قائلاً: "مع أعمال ميساك، نخوض رحلة في عالم من الألوان والجمال، بما يتماشى مع أهداف الجمعية لغرس الحب والفرح والثقافة في مدينتنا."


سيساهم جزء من عائدات المعرض في دعم مبادرات Rebirth Beirut  التي تركزّ على المشاريع الحيوية التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمدينة، بما في ذلك إعادة تأهيل الإشارات المرورية وإنارة الشوارع.

Write a comment

Comments: 0