· 

لبنان لا يريد الحرب! مبادرة ميلادية مميّزة في ساحة الدكوانة

افتتاح القرية الميلادية وإضاءة شجرة العيد وسط أجواء احتفالية ودعوات للسلام والمحبّة
افتتاح القرية الميلادية وإضاءة شجرة العيد وسط أجواء احتفالية ودعوات للسلام والمحبّة

 

قامت حملة "#لبنان_لا_يريد_الحرب باطلاق مبادرة خاصة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وهي كناية عن تنظيم قرية ميلادية مجانية لأبناء منطقة الدكوانة بالإضافة إلى إضاءة شجرة الميلاد في ساحة البلدية. تضم القرية الميلادية نشاطات ترفيهية مجانية للأطفال، إلى جانب توزيع هدايا وتتميز هذه المبادرة بروح العطاء والسعادة، حيث يتم توزيع الطعام مجانًا بهدف زرع البسمة على وجوه المواطنين. 

 

حفل الافتتاح جرى يوم الاربعاء 20 كانون الثاني 2023 بحضور عدد كبير من الناس والفعاليات الدينية والسياسية والمخاتير بالاضافة الى حشد إعلامي وناشطين اجتماعيين. الحدث جرى بالتعاون مع بلدية الدكوانة وبحضور رئيس البلدية أنطوان شختورة والأب فادي العلم راعي أبرشية المنطقة. 

 

الرسالة الأساسية من هذا النشاط الميلادي كما شدّد كل من المنظمّين والقيّمين عليها هل أن "لبنان لا يريد الحرب" وهو يشكّل في هذا العيد رسالة سلام وصرخة من مواطنين في العيد يحاولون خلق أجواء ميلادية جميلة.

القرية الميلادية مستمرة لمدة خمسة أيام، وتتضمن نشاطات للأطفال واغاني وألعاب وغيرها من القضايا التي تعنيهم في هذا العيد والكل مدعو لزيارة القرية والاستمتاع بفرح الأعياد رغم كل الظروف التي نعيشها.

Write a comment

Comments: 0