· 

ابراز أجمل صورة عن لبنان

تسلّمَ الجائزة كلّ من السيّد لوكاس لمع وزوجته السيّدة السا
تسلّمَ الجائزة كلّ من السيّد لوكاس لمع وزوجته السيّدة السا

برعاية وحضور وزير السياحة وليد نصار، وبالتعاون مع كازينو لبنان، وبمشاركة فعاليات سياسية، وزارية، نيابية، اعلامية، اقتصادية وفنية حاشدة، أقامت شركة Creel حفلاً ضخماً على ارض كازينو لبنان، جمعت خلاله مختلف المناطق اللبنانية من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب للإضاءة على سنة 2023 التي كانت السياحة فيها القطاع الوحيد الذي حرّك العجلة الاقتصادية في البلاد، وتمَّ تكريم Beiruting التي ساهمت في ابراز أجمل صورة عن لبنان من خلال تغطيتها لكلّ الأحداث والمناسبات ودعم العديد من القطاعات في لبنان. وتسلّمَ الجائزة كلّ من السيّد لوكاس لمع وزوجته السيّدة السا لمع وشكرا منظمي الحفل السيّدات دنيا حاج والسيّدة جويل بو يونس، وكانت لهما كلمة شددا فيها على رسالة Beiruting التي انطلقت من ١٤ سنة والتزمت برسالتها الإعلامية وبأخلاق المهنة وكانت دائماً المرجع الأساسي للمغتربين وكلّ اللبنانيين للإطّلاع على المناسبات والحفلات وكلّ الفعاليات التي تقام في لبنان. إنَّ Beiruting كانت وستبقى منارة هدفها الأوّل والأخير تقديم لبنان كأجمل البلدان وأفضل وجهة سياحية في العالم.

وكانَ تكريم لأهمّ المهرجانات التي طبعت عام 2023 سياحياً والبلدات التي أولت السياحة أهمية كبيرة كما المؤسسات والقطاعات التي ساهمت بالسياحة الرياضية والثقافية والفنية، في رسالة أمل بان لبنان سيبقى بلد الحياة.

وشهدَ الحفل على تكريم لكازينو لبنان نظراً لجهوده في احياء اهم واعرق الحفلات وقد استلمَ رئيس مجلس ادارة الكازينو رولان خوري الدرع التكريمية من النائب سيزار ابي خليل.

واختتمَ الحفل بلفتة تقديرية للوزير نصار وصورة ختامية مع المكرمين على وقع اغنية راجع يتعمر لبنان ادّتها جوقة بقيادة المبدع طوني البايع.

Write a comment

Comments: 0