· 

من أجل السلام على الأرض

يعود

 Christmas in Action WHISH 

للمرة الحادية عشرة بنسخته الكبرى والأكثر ضخامة في الـ فوروم دو بيروت Forum De Beyrouth من ١٥ إلى ٢٣ كانون الأول. تحت شعار "من أجل السلام على الأرض"، تقدم إن-أكشن إيفنتس In-Action Events وسوق الأكل Souk El Akel نسخة هذا العام وعدًا بأن يكون احتفالًا رائعًا لجميع الأعمار.

 

تحت هذا الشعار، يعد  بأن يكون أكثر من مجرد حدث. إنه حركة نحو خلق ذكريات فرحة، وشعور بالأمان والاستقرار، وتعزيز السلام على الأرض خلال موسم الأعياد، رغم الأوقات المضطربة.

 

مع أكثر من ٢٠٠ عارض وأنواع متنوعة من الطعام، وعروض فنية يحييها مغنّون وراقصون لبنانيون، يحوّل

 WHISH Christmas in Action

الـ فوروم دو بيروت إلى عالم ساحر، يقدم تجربة تسوق وطهي فريدة من نوعها، وفرصة للهروب من التحديات الصعبة التي نواجهها يوميًا.

 

ويدعو الجميع إلى رحلة ميلادية لاستكشاف مجموعة متنوعة من أفكار الهدايا في مجالات الموضة والجمال والمأكولات والمشروبات وديكور المنزل والألعاب والملتيميديا ولوازم الحيوانات الأليفة وغيرها.

 

كما يدعوكم المعرض للاستمتاع بنكهات الموسم مع رحلة شهية في أكثر من ٥٠ صنف من المأكولات من تنظيم سوق الأكل. من الحلويات التقليدية للمأكولات اللذيذة العالمية، هناك شيء لإرضاء كل ذوق، مما يضمن تجربة ممتعة لعشاق الطعام من جميع الأذواق.

 

ولكن هذا ليس كل شيء - 

 Christmas in Action WHISH ليس مجرد وجهة للتسوق وتذوق الطعام. إنه مركز لفرحة العطلات والترفيه. يمكنكم أن تتوقعوا رؤية بيت سانتا التقليدي، ومطبخه، وورشته، بالإضافة إلى عروض حية من قبل فرق محلية، وجوقات ميلادية، وعروض مسلية للأطفال، واستعراضات ساحرة، ومناطق لعب مخصصة للأطفال والمراهقين للحفاظ على سعادة المستكشفون الصغار.

 

يمتد Christmas in Action WHISH على مساحة ١٠،٠٠٠ متر مربع، ويعد بعالم من الدهشة، والسحر، والسلام الذي نبحث جميعًا عنه ونأمل فيه.

 

تبلغ تكلفة الدخول إلى

WHISH Christmas in Action

5 دولارات للكبار، و مجانًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ١٠ سنوات وأقل.

Write a comment

Comments: 0