· 

باكغمون: المرحلة العاشرة لتابت وبرنابا بطل لبنان

رئيس الإتحاد جان أبي حيدر يتوّج تابت
رئيس الإتحاد جان أبي حيدر يتوّج تابت

 

نظم الاتحاد اللبناني للباكغمون المرحلة العاشرة والأخيرة من الدوريّ اللبناني للعبة لعام 2023 في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك بمشاركة ٣٢ لاعباً ولاعبة، وأحرز اللاعب جو برنابا في ختامها لقب الدوريّ، فيما ضمنَ نادي بانشو الرياضي إحراز لقب بطولة الأندية، وجاءت النتائج النهائية للمرحلة العاشرة كالآتي: 


1-  تابت تابت (بانشو): 10 نقاط.

2-  صالح فرج الله (بانشو): ٧ نقاط.

3-  جورج عون: ٥ نقاط.

4-  طوني علم (بانشو): ٥ نقاط.

5-  كارلوس أبو عبسي (بانشو): 3 نقاط.


وباتَ الترتيب العام النهائي للاعبين كالآتي:

1-  جو برنابا (بانشو): 48 نقطة.

2-  ايلي صقر: 37 نقطة.

3-  جان أبي حيدر (بانشو): 37 نقطة.

4-  شوقي كرم (غولدن دايس): 34 نقطة.

5-  كارلوس أبو عبسي (بانشو): 31 نقطة.


أما الترتيب العام النهائي للأندية فأصبح كالآتي:

1-  بانشو: 407 نقاط.

2-  غولدن دايس: 256 نقطة.

3-  النادي اللبناني للسيارات والسياحة: 115 نقطة. 


يُذكر أنّ حفل تتويج الأبطال الرسميّ وتوزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين لعام 2023 سيُقام قبل إنطلاق منافسات بطولة كأس لبنان 2023 في "الباكغمون" التي ستستضيفها صالة كازينو لبنان في الثاني والثالث من كانون الأول المقبل.

أعلن  الفنان راغب علامة بالتنسيق مع شركة ستارز أون بورد المنظّمة لجولته الكندية الأميريكية عن إرجاء موعد الجولة التي كان من المفترض القيام بها خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وذلك نظراً للظروف الصعبة التي تعيشها غزّة في فلسطين ومنطقة جنوب لبنان. 


هذا وتمّ الإتفاق مع الشركة المنظمة على تأجيل جولة الحفلات الفنية إلى تاريخ آخر بعد رأس السنة، يحدّد لاحقاً في العام ٢٠٢٤.


هذا ولا يزال علامة يدعم القضية الفلسطينية بتغريداته ومواقفه الرافضة للمجزرة الإرهابية ضدّ الإنسانيّة، والإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهالي غزّة منذ بداية الحرب، وقصف المستشفيات، ومراكز الأمم المتحدة، واستهداف الصحفيين، وخرق قوانين الحرب الدولية.

Write a comment

Comments: 0