· 

أشهر مطاعم الخدمة السريعة في لبنان يفتتح فرعاً له في جل الديب

كان افتتاح الفرع الرابع في جل الديب مناسبة مهمة ومعنوية بسبب مصادفتها بعد مرور سنتين تحديداً على انطلاق سلسلة المطاعم Cheese On Top. هذا المشروع في سعيه لشق طريقه الى القمة اصبح احد اشهر مطاعم الخدمة السريعة في لبنان بعد اكتساب شهرة واسعة في تقديم برغر الجبنة المميزة وقائمة طعام فريدة.

 

ان اطلاق النسخة الرابعة هو  انجاز نفتخر به جميعاً، فهو يعكس المعايير العالية بالنسبة للهندسة، التصميم والاجراءات العملية. ساهم هذا الانجاز  في رفع معنويات فريق العمل والثقة في مستقبل الشركة. منذ البداية، كان التركيز على بناء ثقافة تؤمن بالقدرات البشرية وتشجع العمل الجماعي. لذلك، نسعى الى تشجيع مفهوم الفوز من خلال الاحتفال حتى بابسط الانجازات. لقد ادى اتحاد القوى بين اعضاء الفريق في مختلف الاقسام الى تقديم قيمة اضافية يشعر بها الزبون عند زيارته لاي فرع من فروعنا.

 

المدير التنفيذي جوزيف عجوري قال لفريق العمل في المناسبة: "اعدكم بان Cheese On Top ستضع دائماً مصلحة اعضاء الفريق في المقدمة وعلى قمة اولوياتها. انا على ثقة تامة انكم بدعمنا وبقدراتكم سنبقى في القمة."

 

حالياً، نحن في المناطق التالية: جل الديب، شارع بليس، زوق مصبح وفرن الشباك. أخيراً، تستمر Cheese On Top في الدفع قدماً للتوسع خارج لبنان.

Write a comment

Comments: 0