· 

أكبر سيرك على الجليد يستقبله لبنان هذا العيد

تتّحد كلّ من شركتي Crazy Events و Artists and More Entertainment في قلب العاصمة بيروت من أجل استحداث منارة أمل تضيء الظّلام السّائد. وعلى درب من النّجوم المتلألئة، يصل "Christmas On Ice – قصّة إميلي فروست" إلى لبنان، ويعِدُنا برحلة إلى عالم تتحقّق فيه الأحلام، وتشرق فيه روح العيد أكثر من أي وقت مضى. يهدف عرض هذا السّيرك الاستثنائيّ على الجليد، المقرّر افتتاحه في شهر كانون الأوّل/ديسمبر المقبل، إلى إعادة إحياء روح الفرح من خلال عروض ساحرة يقدّمها فنّانون عالميّون، وإلى نصرة قضيّة تملأ القلوب بالدّفء.

 

يقدّم Christmas On Ice 26 عرضًا رائعًا على خشبة مسرح قصر المؤتمرات - ضبيّة ابتداء من الأوّل من شهر كانون الأوّل/ديسمبر حتّى 30 كانون الأوّل/ديسمبر 2023. وتتراوح أسعار التّذاكر بين 10 و80 دولارًا أمريكيًّا، مع توافر بطاقات من نوع VIP ، تتيح لحامليها إمكان ولوج غرفة الضّيافة المخصّصة للشّخصيّات المهمّة (VIP) الّتي تتميّز بأولويّة الحصول على المقاعد. إشتروا تذاكركم على الإنترنت عبر موقع  www.artistsandmore.com وادفعوا ثمنها من خلال استخدام بطاقة الدّولار الأمريكيّ الدوليّة، أو Whish Money، أو ادفعوا نقداً عند الاستلام عبر خدمة  Aramex،أو اشتروا تذاكركم من المتاجر في نقاط البيع المختلفة، بما في ذلك Istyle ، Homepoint Zouk Mosbeh، BoConcept Antelias، و Aramex .

 

تُعرَض أحداث هذه الحكاية الآسرة على حلبة جليديّة اصطناعيّة، وتروي قصّة الشّابة إميلي فروست الّتي انطلقت برحلة للكشف عن أسرار قصر أسطوريّ يقع فوق السّحاب. يمتاز العرض بأداءات السّيرك العالميّ للتّزلّج على الجليد المثيرة، والشّخصيّات الميلاديّة الرّمزيّة الآتية من منطقة الشّمال الباردة، وتتخلّله زيارة خاصّة من سانتا نفسه!

يفتخر Christmas On Ice بدعم منظّمة Tamanna Wishes غير الرّبحيّة، و منظّمات غير حكوميّة تعمل مع الأطفال، بما في ذلك: Al Younbouh، Basma، Birds Nest، Chance، مركز سرطان الأطفال Children’s Cancer Center، مؤسّسة Father Roberts Institute، Heart Wise، Himaya، Minaty، جمعيّة مار منصور Saint Vincent، سيسوبل Sesobel، وجمعيّة قرى الأطفال SOS ، من خلال تخصيص 10٪ من سعة المسرح لاستضافتهم. ليس هذا مجرّد عرض، بل هو رحلة مؤثّرة، تسودها روح الأمل والتّكاتف.

 

إحتفالًا بسحر الأمل، والتحوّل الرائع، النّابعيْن من الإيمان في الأمور غير العاديّة، ومزيج خلّاب من أداء يخطف الأنفاس وحبكة مؤثّرة، يَعِدُ هذا الإنتاج بتقديم تجربة سوف تفتن الجمهور من جميع الفئات العمريّة.

نُظّم هذا العرض بدعم من وزارة السّياحة في لبنان بصفته قطعة محورها الترفيه.

 

ويستمدّ العرض طاقة إضافيّة من أصوات فرقة "One Harmony" الملائكيّة الّتي تقودها تانيا قسّيس. وتتضافر الجهود مع Egypt Air، Mix FM،  Zaatar w Zeit، McDonald’s، Toters، وفندق The Ray Hotel لإطلاق العنان للسّحر. أمّا شريك السّفر الرّسميّ فهو Blue Wings. ويرعى العرض  The Web Addicts، Mike Sports، Almaza، United Lighting، Snips،  XXL، E-Mood، Poppins، Comin Insurance، La Primera، Picfelt، وWooden Bakery. أمّا الشّركاء الإعلاميّون فهم: المؤسّسة اللّبنانيّة للإرسال LBC، صالات Grand Cinemas، Sawt El Ghad، Lebtivity، Beiruting، Beiruting Kids، وPromoMedia.

لمزيد من المعلومات حول العرض، والتّذاكر، وأوقات العروض، يُرجى زيارة : www.artistsandmore.com  أو الاتّصال على الرّقم 81 219 101.

ابقوا على اطّلاع حول كلّ جديد من خلال متابعة صفحة @ChristmasOnIce  على إنستغرام.

 

 

 

Write a comment

Comments: 0