· 

مشاركة الدكتورة شاغوري في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمحركات المائية في أمستردام

شاركت رئيسة الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الدكتورة كارلا شاغوري في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي UIM والتي أقيمت في مدينة أمستردام هولندا برئاسة رئيس الاتحاد الدولي رافاييل شيولي وكافة الاعضاء وبحضور 24 بلد منتسب من أصل 65 .

وبعد اجتماع كافة لجان الاتحاد فقد تمّ انتخاب 5 أعضاء جدد للمجلس الأعلى لادارة الاتحاد والتي ستبدأ ولايتهم  الجديدة من العام الجاري وحتى العام 2027 أي لأربع سنوات وهم البولوني فوجيودا جيرزي ، السويدي غوستافسون كريستر ، الايرلندي ديلون دينيس ، الهولندي بويغ سيغبراند والاماراتي خالد المدفع فيما الدكتورة شاغوري والتي انتخبت خلال العام الماضي فتمتد ولايتها حتى العام 2026 .

كما تخللّ الجمعية تعيين السويدي بيليه لارسون رئيس للجنة فورمولا 2 وحتى العام 2027 وبينما كن يطمح لهذا المنصب رئيس الاتحاد البرتغالي باولو فيريرا والذي لم يوفّق .

ووضع المجتمعون روزنامة السنة المقبلة والتي تتضمن سباقات بطولات العالم .

وتقرر في ختام الجمعية العمومية أن يقام الاجتماع المقبل للمجلس الأعلى للاتحاد في شهر شباط المقبل في مدينة جدة السعودية كخيار أولي والتي من المقرر أن تستضيف سباق E1 للزوارق السريعة الكهربائية وعلى الطاقة الشمسية وهو السباق الذي يقام للمرة الأولى و الخيار الثاني اقامة الاجتماع في دولة أوروبية تتم تسميتها لاحقا" .

Write a comment

Comments: 0