· 

دورة القوس والنشاب السنوية خارج القاعة

أقام الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب دورته السنوية خارج القاعة لعام 2023 على مسافتَي 70 متراً و30 متراً بحضور رئيس إتحاد اللعبة ونائب رئيس الإتحاد الأوروبي جاك تامر، ومشاركة الأندية الاتحادية: الشباب مار الياس، الصفا، المون لاسال، الكورة، فيراج أكاديمي، الجمهور وسان جورج حملايا، فيما تمّ رفض مشاركة بعض اللاعبين لعدم إستيفائهم الشروط المطلوبة.

 

وتألفت اللجنة الاستئنافية من محمد عكاوي ومسؤول العلاقات العامة في الاتحاد جورج الريّس، كما تولى الأخير الكشف على المعدّات، فيما أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية فيليب تامر. وفي نهاية المباريات جاءت النتائج الفنية كالآتي: 


فئة الكبار (أ) على مسافة 70 متراً:

1-جاك الريّس، 2- توفيق شاهين، 3- فيليب كندقجي.


فئة الشباب (ب) على مسافة 70 متراً:

1-نجم الدين وهبي، 2- إسماعيل ابراهيم، 3- ميشال دالي.


فئة الكبار (أ) على مسافة 30 متراً:

1- إسماعيل وهبي، 2- جوزف نصر، 3- جان بول تادي.


فئة الشباب (ب) على مسافة 30 متراً:

1- سيزار حويك، 2- جو بيروتي، 3- زين كوبا.


فئة الناشئين (30 متراً):

1- جونسن نصر، 2- شربل نصر، 3- محمد سبليني.


فئة الإناث (أ):

1- سارة جاروش، 2- سارة شلهوب، 3- ريم سبليني.


فئة الإناث (ب):

1- جودي عكاوي، 2- روان الغصيني، 3- تيا خوري، 3- كاتيا خليل.



وفي ختام المنافسات، أشاد رئيس الإتحاد بحسن التنظيم وبالجهود الكبيرة التي بذلها القيّمون على البطولة في سبيل إنجاحها، قبل أن يوزّع مع الريّس الكؤوس والميداليات على الفائزين.

 

من جانبه أشار رئيس اللجنة الفنية فيليب تامر الى أنه سيقوم بإختيار بعض اللاعبين لإرسالهم الى فرنسا لفترة تدريب تستمرّ بين 7 و10 أيام شرط ألا تتضارب مع تحصيلهم العلمي في لبنان".


إشارة الى أنّ رئيس إتحاد اللعبة كان أبرم إتفاقاً في شهر نيسان الماضي مع عمدة مدينة "Migennes" فرنسوا بوشيه المسؤول الأعلى عن الأنشطة الرياضية في مدينة ليون ومساعده منسّق الأنشطة فيليب لالا، وقضى بأن يبقى التواصل والتنسيق قائمَين بين إتحاد القوس والنشاب والمسؤولين الرياضيين الفرنسيين.

Write a comment

Comments: 0