· 

دليل أصحاب الكلاب

نهج مبتكر لتدريب الكلاب في المنزل
نهج مبتكر لتدريب الكلاب في المنزل

يسجّل الإطلاق الرسمي لبرنامج D.O.G (دليل أصحاب الكلاب)، وهو برنامج ثوري لتدريب الكلاب مصمم لبناء رابطة وثيقة بين أصحاب الحيوانات الأليفة ورفاقهم الكلاب.

من رحم أفكار مدرب الكلاب المحترف المعتمد رالف ميلكونيان، يتألق برنامج D.O.G كمنارة للأمل في مدينة تعجّ بالحركة، حيث يتم اختبار الانسجام الدقيق بين الحيوانات الأليفة وأصحابها بشكل متكرر. تبرز خبرة رالف في كل جانب من جوانب هذا البرنامج التدريبي الفريد، حيث يقدم مزيجًا من المعرفة والتمكين والتحول في كل جلسة.

يقوم برنامج D.O.G على تحويل مساحة حياتك إلى بيئة تعليمية ديناميكية، مما يوفر فرصة فريدة للنمو والفهم. إذ يُمسي كل ركن من أركان منزلك بمثابة فصل دراسي حيث لا يتم تعليم الطاعة والاحترام المتبادلين فحسب، بل يتم عيشهما وتنفسهما. يرافقك D.O.G في هذه الرحلة، ويقدم لك جلسات تدريب مخصصة مصممة خصيصًا لتناسب الخصائص الفريدة لكل من الكلاب وأصحابها.

 

إطار D.O.G

حلول تدريب مخصصة: يقرّ برنامج D.O.G بالفردية التي يتمتع بها كل ثنائي من الكلاب والبشر، ويدمجها في نسيج وحدات التدريب الخاصة به.

راحة التدريب المنزلي: وداعًا للهيكليات الصارمة في مراكز التدريب التقليدية وأهلا بعالمٍ يزدهر فيه التعلم بينما أنت مرتاح في منزلك.

تمكين أصحاب الكلاب: مع برنامج D.O.G، نحن نُؤمن بأن مفتاح الحصول على كلب مدرّب جيدًا يكمن في تدريب البشر المُطّلِعين.

وحدات التدريب

              الطاعة الأساسية: التعريف بالأخلاق والاحترام.

              المهارات المتقدمة: للكلاب المستعدة للانتقال إلى المستوى التالي.

              البرامج المتخصصة: مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة السلوكية ونمط الحياة.

 

 

تجربة D.O.G    

بتوجيه من رالف ملكونيان، يصبح كل تفاعل مزيجًا متناغمًا من الخبرة والبصيرة. بخوضه أكثر من خمس سنوات من المهارات المصقولة، يتجلى تفاني رالف في رؤيته لـ D.O.G: لتحويل أصحاب الكلاب إلى مدرّبين ماهرين، ممّا يضمن أن الكلاب لن تصبح مطيعة فحسب، بل أيضًا ستصبح صديقةً لك مدى الحياة.

تعرف على المزيد على   [https://dogownersguide.co/]

 

الأسعار والمجموعة الكاملة

يمكن العثور على تفاصيل شاملة حول عروضنا المتنوعة، بدءًا من التدريب على استخدام قعادة المرحاض وحتى الحماية، على موقعنا الإلكتروني. تم تصميمه خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل صاحب كلب، كما أنّ برنامج D.O.G متوفّر للجميع.

Write a comment

Comments: 0