· 

بيروت ماراثون لتعزيز التعاون وبلدية بيروت وإظهار صورة العاصمة الحضارية يوم السباق

زار وفد جمعية بيروت ماراثون وضم رئيسة الجمعية مي الخليل ونائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي حسان محيي الدين رئيس بلدية بيروت عبد الله درويش قبل ظهر اليوم الأربعاء 11 تشرين أول الحالي في مكتبه بالقصر البلدي في زيارة تعارف بروتوكولية وكانت مناسبة لتهنئتة بتولّي مسؤولياته الإدارية في هذا المرفق الحيوي للعاصمة بيروت .

وأستهلّت الخليل اللقاء بعرض للعلاقات ما بين البلدية وبيروت ماراثون والتي تطورت على مدى السنوات الماضية في مجال توفير الجوانب اللوجستية المتعلّقة بتنظيم سباق ماراثون بيروت الدولي وفق أعلى المعايير والشروط الدولية والتي تظهر بيروت سنوياً بالصورة الحضارية .

وبعدما تمنّت الخليل لرئيس بلدية بيروت التوفيق والنجاح في مهامه وجهّت له الدعوة شخصياً ولأعضاء المجلس البلدي لحضور سباق الماراثون الذي تنظمّه الجمعية يوم الأحد 12 تشرين الثاني الشهر المقبل تحت شعار : " سباق واحد بقلب واحد " في منطقة واجهة بيروت البحرية .

من جانبه العميد رستم قدّم بعض التفاصيل عن الجوانب التنظيمية والتقنية للسباق مؤكّداً أهمية هذا الحدث على الصعيد الوطني وجعل لبنان على خارطة الأحداث الرياضية الدولية البارزة .

ختاماً نوّه درويش بالدور الريادي الذي تقوم به جمعية بيروت ماراثون في المجال الرياضي واصفاً الحدث الماراثوني بالمحطة المضيئة مبدياً الإستعداد لكل تعاون شاكراً الدعوة لحضور السباق ومواكبته .

Write a comment

Comments: 0