· 

سوق الكتاب يحتفل بمرور ١٠ سنوات في جبيل

موقع نيوزتلغراف.نت يقترح عليكم/نّ زيارة المعرض حيث سيكون هناك بعض النشاطات من مبادرة #نلوّن_لبيروت وأمور عديدة أخرى
موقع نيوزتلغراف.نت يقترح عليكم/نّ زيارة المعرض حيث سيكون هناك بعض النشاطات من مبادرة #نلوّن_لبيروت وأمور عديدة أخرى


ستحتضن مدينة جبيل التاريخية معرض الكتاب المميز 'سوق الكتاب' في حديقة السوق القديم للمدينة العريقة وذلك للعام العاشر على التوالي.


بدأ كل شيء بمجموعة من الكتب والبوسترات تم عرضها في تشرين الأول من العام ٢٠١٣ من قبل Bookyard الذي يقدم عدد من الكتب المستعملة للبيع أو المقايضة، كحلم جميل وقصة رائعة تجسدت كل عام على مدى عقد من الزمن.


سنحتفل بإرث مميز، ليس فقط من الكتب بل من جمهور من الداعمين والأصدقاء والصديقات ومحبي الكتاب 


في منشور على تطبيق انستاجرام، كتب المنظمون "هذا العام سنحتفل بإرث مميز، ليس فقط من الكتب بل من جمهور من الداعمين والأصدقاء والصديقات ومحبي الكتاب وأيضاً من غاب عن هذه الدنيا ولكن ذكراه باقية..."


شهد هذا العقد على كثير من التحديات ولكن أيضاً الكثير من الفرص وجسور التواصل والمحبة بجهد ملحوظ من إليان أبي شديد التي كانت خلف تلك المبادرة منذ اللحظة الأولى والتي لا تكل أو تتعب، بل تكون سند وداعم لكل من يشارك أو يزور المعرض، فتجدها تقدم النصيحة لكل من يسأل وتقترح عنوان كتاب للقراءة أو المشاركة ولا تتردد بالمساعدة في البحث عنه...


إذاً انه العام العاشر لسوق الكتاب في جبيل وهو مناسبة للاحتفال يومي السبت والأحد، ٧ و ٨ تشرين الأول من الساعة ١٠ ص. حتى ٦ م.، في حديقة CLAC وهي تقع ضمن السوق القديم في جبيل وتتضمن عدد من الأشجار المثمرة وإطلالة رائعة على القلعة مما يشكل مكاناً مميزاً للتجول بين طاولات العارضين الذين سيقدمون مجموعاتهم من الكتب ذات المواضيع المختلفة التي تسعى لإرضاء جميع الأذواق.

Write a comment

Comments: 0