· 

نجا سعادة في رحلة فريدة إلى عالم مليء بالألوان في مجموعته الجديدة

للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024 يطرحها ضمن أسبوع الموضة في باريس
للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024 يطرحها ضمن أسبوع الموضة في باريس

طرح المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024 تحت عنوان "Life In Colors " وذلك ضمن فعاليّات أسبوع الموضة في باريس.

بمزيج من الأناقة الرفيعة والجريئة في آن، يأخذنا المُصمّم نجا سعادة من خلال هذه المجموعة التي تتألّف من ستّة وثلاثين تصميماً في رحلة فريدة إلى عالم ساحر من الألوان التي تعكس حبّ الحياة... 

مجموعة "Life In Colors"  هي إحتفال بجوهر الحياة وألوانها من جمال روح الطبيعة الخلّابة وشروق الشمس الذي يبثّ شعور التفاؤل في النفوس إلى أضواء المدينة التي تعكس النشاط والحيويّة والإيجابيّة.

 

هذا، وتميّزت تصاميم "Life In Colors" بمزيج ألوانها الجريء والهادىء في الوقت نفسه، وتنوّعت الألوان بين الأرجوانيّ والزهريّ والسومو والأبيض والأسود ، أضف إلى الألوان القويّة والحيويّة التي يستعملها نجا سعادة للمرّة الأولى ضمن مجموعة للأزياء الجاهزة مثل الفوشيا والأحمر والأخضر...

وقد إستخدم نجا سعادة في هذه المجموعة الأقمشة الراقية التي تعكس رؤيته وأسلوبه الخاصّ في عالم الموضة مثل دانتيل السوليستيس الناعم والكريب والموسلين والحرير والغيبور والتول الحرير أو المُطرّز بعدّة ألوان.

وتضمّ مجموعة "Life In Colors" مزيجاً فريداً من التصاميم الكلاسيكيّة والعصريّة التي تضفي لمسة من الأناقة والجاذبيّة على إطلالة المرأة تنوّعت بين الفساتين والبدلات والشورت والـJumpsuit والـ"كروب توب" والـ"بوليرو" والجاكيت...أضف إلى حقيبة اليد الصغيرة الرائجة جداً مؤخراً في عالم الموضة والتي باتت أكسسواراً أساسياً لدى المرأة.

Write a comment

Comments: 0