· 

روجيه زكّار يجمع الأصدقاء ويوجّه رسالة اجتماعية مع زوجته يمنى الجميّل



منذ زواجهما الى اليوم، سعى الثنائي زكاّر - الجميّل الى ترك بصمة جميلة لعائلتهما في المجتمع وخاصّة مع مؤسسة حملت اسم والد يمنى الرئيس بشير الجميل. 


وفي عيده ال 44 أقام روجيه زكّار ، مدير عام شركة COMIN للتأمين وعضو الهيئة التأسيسية لحركة التجدد للوطن، نظّم حفلاً موسيقياً راقياً على شاطئ البحر في نهر الكلب المواجه ليسوع الملك BAR National حيث جمع الأهل والأصدقاء ونخبة من الوجوه الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ورقصوا حتى ساعات الفجر الاولى وسط جو من الفرح معلنين وداع موسم الصيف الحافل في لبنان. 


واللافت في هذا الحفل وكل مناسبة اجتماعية يقوم بها زكّار والجميل تخصيصهما ريع الهدايا بالكامل لمؤسسة بشير الجميل التي تقوم بأعمال ثقافية وتقدم مساعدات اجتماعية لكل فئات المجتمع. 


ولليوم استطاعا إعادة تأهيل غرفة ارشيف الجامعة اليسوعية في بيروت التي تحتوي على كنز تراثي وفكري كما قاما بتعليم عشرات التلاميذ مجاناً على مدى 4 سنوات ( بأموال هدايا عرسهما) متكفلين بكل التكاليف إيماناً منهما بأن هذه الطريقه هي الأفضل لخدمة المجتمع والنهوض عبر إعادة دعم الطبقة الوسطى وتمكينها. 


أحيا الحفل موسيقياَ الديجي RODGE العالمي وكان للفنان جاد شويري إطالة موسيقية خاصة أحيا فيها أعنية COMIN الخاصة إلى جانب الفنانة تيارا واهب التي تميزّت بحسن الأداء.

Write a comment

Comments: 0