· 

انطلاق مرحلة جديدة في مجال العناية بالبشرة

قامت مجموعة فتّال، الاسم الرائد في الجمال وصناعة الرعاية الصحية، بوضع علامة فارقة بحفل مميّز للاحتفال بالشراكة بينها وبين PCA Skin. تحت شعار "تألّق مع PCA ضمّت الفعاليّة عدداً من النجوم والمتخصّصين في مجال الطب وعالم العناية بالبشرة، معلنين انطلاق مرحلة جديدة في مجال العناية بالبشرة، كما وكيفيّة تخطّي التحديّات المستجدّة.

 

وقد حضر الحفل مجموعة من الأطبّاء اللامعين وروّاد الأعمال، الذين وضعوا لمساتهم وخبراتهم بتصرّف الحضور، نذكر من بينهم: السيد إلياس الحبر المدير العام لشركة Skin Perfection كما ود. نعمة رمضان، د. إيلي معلوف، د. ريتا سمور، د. زينة طنوس، د. ندى السعد، د. فريدي خوري، د. لمى برجي، د. سلام عيتاني، د. نور جرباقة، د. عمر بو حمدان، د. جوزيان حلو، د. جويس عازار، عيادة البشرة في بيروت، عيادة مارينا، عيادة د. كوستي للجمال، عيادة AKH للجمال...

 

 وبتعابير لافتة ودقيقة، صرّحت المديرة الإقليميّة في شركة فتّال لينا أبي فرح قائلة: "اجتمعنا اليوم، لنحتفل ونعرض لكم أحدث التطوّرات في تكنولوجيا العناية بالبشرة التي تقدمها PCA.

كما ونحن على يقين بأن خطّتنا الجديدة ستحدث ثورة في مجال العناية بالبشرة، من حيث الكفاءة والفعالية بغية الوصول الى بشرة مشرقة نضرة وصحيّة.

نتطلّع إلى سماع آرائكم كما والاستمرار في العمل معًا لمواصلة تطوير وتقديم أفضل رعاية للمرضى.

نشكر مشاركتكم وحضوركم ونتمنى لكم جميعًا التمتّع بأمسيةٍ استثنائيّة تشّع نضارة وإشراق!"

 

ومن جهتها، حضرت سو بيجين، المدرّبة المتخصّصة ذو خبرة تفوق ال-١٥ عامًا في مجال العناية بالبشرة والحائزة على جوائز عالميّة متعدّدة، لتشارك الحضور بمعلومات مهمّة وبتفاصيل بارزة تساعدهم على الاعتناء ببشرتهم بصورة دوريّة.   

 

تجدر الإشارة الى الجهود المبذولة والمشكورة لوكالة Ad Libitum في تنظيم الحفل الذي شمل الابتكار والرفاهيّة في آنٍ واحد. كما وظهرت بوضوح معالم النجاح والتفوّق لشركة فتّال التي حافظت على قيمها ومبادئها على مرّ العقود. تمّ اختتام الحفل باستراق نظرة سريعة وحصريّة حول مستقبل شركة PCA Skin واحتضانها من قبل مجموعة فتّال.  

 

تمثّل الشراكة بين PCA Skin ومجموعة فتال خطوة مهمّة في رحلة التألّق بتقديم أفضل عناية للبشرة. كذلك، يعكس شعار الحفل التزام مجموعة فتال وشركائها بمواصلة تحديث المعايير في مجال العناية بالبشرة متطلّعين دائماً الى تنوّع سبل الابتكار والتطوّر في مجال الجمال.

 

Write a comment

Comments: 0