· 

جولة لممثلي وسائل الإعلام في المتن

نظمت جمعية Association Avec Expat التي ترأسها الاستاذة الجامعية د. علا القنطار جولة لممثلي وسائل الإعلام اللبنانية في منطقة المتن، حيث كان للمشاركين والمشاركات العديد من المحطات الإستثنائية خلال يوم إعلامي ترفيهي بامتياز.


أولى محطات هذا اليوم كانت في تلفزيون MTV، حيث استقبل الوفد الزميل غبريال مراد ورئيس قسم الأخبار في المحطة وليد عبود، ليستكمل الوفد جولته في بلدة بيت مري حيث كانت هناك وقفة داخل كنيسة مار يوحنا - الدير الأثري، حيث ألقى الإعلاميون نظرة على أهم الآثار الموجودة بجانب الدير.


أقرأ أيضاً

إطلالة الإعلامية د. علا القنطار في حفل الموريكس دور


وإلى بلدية غابة بولونيا ووطى المروج، استقبل القصر البلدي المشاركين في هذه الجولة، حيث كان هناك شرح واسع للأعمال والمشاريع الإنمائية التي تقوم بها البلدية، لينتقلوا بعدها إلى القصر البلدي في المتين، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية زهير بو مراد الذي أطلع الإعلاميين على مشاريع بلدة المتين ودورها في تعزيز الإنماء داخل البلدة، كما زار الوفد الإعلامي المتحف الفني الموجود داخل القصر البلدي حيث تم الإطلاع على مجموعة واسعة من اللوحات والمنحوتات التي تعود إلى أهم الفنانين اللبنانيين.


من ناحية أخرى، كان للوفد محطة عند بيوت الضيافة داخل بلدة المتين، حيث تم الإطلاع على رونق واستثنائية هذه البيوت التي تختلف بشكل كليّ عن بيوت الضيافة الأخرى الموجودة في لبنان، خصوصاً لناحية طغيان الرونق الطبيعي عليها.


واختتم الوفد الإعلامي يومه داخل معمل النبيذ في المتن، حيث كان في استقباله الفنان هشام الحاج، وكانت وقفة للإعلاميين معه بعد أن تم تذوق النبيذ اللبناني الإستثنائي.

Write a comment

Comments: 0