· 

جمعية بيروت ماراثون أطلقت الحملة الترويجية لسباق بيروت ماراثون

شعار السباق
شعار السباق


 

تواصل جمعية بيروت ماراثون إجتماعاتها الدورية لمناقشة ومتابعة التحضيرات الإدارية واللوجستية لتنظيم سباق OMT بيروت ماراثون والمقرّر هذا العام بتاريخ الأحد 12 تشرين الثاني 2023 تحت شعار : " قلب واحد بسباق واحد " في منطقة واجهة بيروت البحرية .

وكانت الجمعية عقدت " ورشة عمل " حضرتها رئيسة الجمعية مي الخليل ونائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر حسان محيي الدين وفريق عمل الجمعية وإفتتحت بكلمة من الخليل أشارت فيها إلى التحديات التي واجهت ومازالت تواجه الجمعية في مجال تنظيم النشاطات برياضة الركض وتعميمها على طول مساحة الوطن ودائماً بالمعايير الإحترافية إضافة لتأكيد حضور لبنان على خارطة الأحداث الرياضية الدولية .

ولفتت إلى إنّ الجمعية بدأت خطوات تطويرية وتحديثية لنظامها وآليات العمل الإداري مواكبة للتطور والحداثة على كافة الصعد والمجالات ونوّهت بالجهود التي قام ويقوم بها فريق العمل وأملت في تنظيم نسخة جديدة من الحدث الماراثوني لهذا العام وتسجيل نسبة مشاركة متقدمة من العدائين والعداءات من لبنان والخارج .

ثم قدّمت مديرة العمليات في الجمعية فرنسواز نعمة شرحاً تفصيلياً للجوانب التنظيمية مشيرة إلى أنه لتاريخه هناك 650 عداء وعداءة من خارج لبنان سيركضون في السباق " إفتراضياً " كما تم تأكيد مشاركة 8 عدائين محترفين من إثيوبيا وكينيا بالنسخة اللبنانية إضافة إلى 40 مساعد لعدائي ذوي الإحتياجات الخاصة .

وعن آليات التسجيل للمشاركة في السباق أوضحت بأن عمليات التسجيل بدأت وهي متواصلة حتى موعد المهلة الأخيرة يوم 20 تشرين أول الشهر المقبل عبر منصّة

Beirutmarathon.org على أن يتمّ تسليم أرقام السباق خلال الفترة من 7 – 11 تشرين الثاني المقبل يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 7 مساءً في منطقة بيروت الرقمية – بناية رقم 1227 ( الطابق الأول ) .

 

 

 

كما لفتت إلى أنّ البرنامج التدريبي 542 المجاني قد إنطلق منذ عدة أسابيع وكذلك البرناج المخصّص لذوي الإحتياجات الخاصة وكشفت بأن رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو سيكون من بين قائمة ضيوف السباق .

من جهته مدير التواصل والعلاقات العامة رواد قبطان عرض لموضوع الشراكة المثالية مع الراعي الحصري للسباق (OMT (والترويج الإعلامي عبر الفيلم الدعائي الذي يبث على قناة MTV والترتيبات التي إتخذت لتسهيل مهمة تغطية السباق من المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والأجنبية بما يساهم في نقل الصورة الحضارية عن السباق .

                                                        

Write a comment

Comments: 0