· 

احتفالية بالألوان والفن والثقافة

رسم زينة نادر
رسم زينة نادر

أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن معرضها الفردي الجديد للفنانة زينة نادر بعنوان “Up-Close” وذلك في مقرّ الجمعية الثقافي الكائن في منطقة الجميّزة – شارع غورو.

الافتتاح سيكون في 21 أيلول 2023 من الساعة 6 إلى 8 مساءً، ويستقبل المعرض الزوار في الفترة الممتدة من 22 إلى 30 أيلول 2023 من الساعة 5 إلى 8 مساءً ( ما عدا أيام الآحاد). المعرض من تنسيق الدكتور طوني كرم ويعكس روعة وفرادة لوحات زينة نادر المبتكرة والمفعمة بالحيوية، والتي تعكس طاقة بيروت نفسها.

يأتي هذا المعرض مع إضافة جديدة كناية عن محاضرتين لتأكيد أهميته في المشهد الثقافي. المحاضرة الأولى "وجهاً لوجه" بين إلسا يزبك شرباتي وزينة نادر مؤلفة كتاب "Mots sur Couleur"، ستقام يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 الساعة 6 مساءً. المحاضرة الثانية "كرونولوجيا مع اللون الأزرق: "محاضرة عن التجريد" لكريم نادر، ستقام يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 الساعة 6 مساءً.

مؤسس ورئيس جمعية Rebirth Beirut السيد كابي فرنيني أعرب عن فخره وامنتنانه أن تكون الجمعية منصّة تبث الحياة والجمال والأمل في العاصمة من خلال نشاطاتها وأعمالها وقال : "نستضيف وننظم معارض ثقافية جميلة تضيف الحياة والجمال إلى بيروت وترضي خيارات جميع محبي الفن الذين ندعوهم للتعرّف إلى الأعمال الجميلة المعروضة والمشاركة بحيوية في المحاضرات".

جزء من عائدات المعرض ستخصّص لدعم نشاطات الجمعية المستمرة في إضاءة شوارع المدينة والطرق الرئيسية، وهي مبادرة خطت خطوات واسعة خلال الأشهر الستة عشر الماضية.

انضموا إلى Rebirth Beirut في هذا المعرض الاستثنائي حيث يتلاقى الفن مع الجمال لخلق تجربة ثقافية لا تُنسى.

Write a comment

Comments: 0