· 

كن ايجابي في الرابطة الثقافية

 

أُقيم في الرابطة الثقافية في طرابلس لقاء محبة وتعاون بدعوة من شركة Redesign Your Life المعتمدة من ساينس بورد في المانيا، وجمعية كن ايجابي ذات الصفة الاستشارية في الأمم المتحدة وذلك للتعريف بالشركة وسبل طرق التشبيك والتعاون لبناء جسور الاستدامة بين بيروت وطرابلس والشمال.

اللقاء كان بحضور عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل الأستاذ ناصر عدره , عضو مجلس بلدية طرابلس باسل الحاج ، رئيس المكتب السياسي في تيار السلفي في لبنان الدكتور حسن الشهال ، رئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز الفري ، عضو المجلس التنفيذي في نقابة المعلمين الأستاذ  ايهاب نافع ورئيس تجمع أنصار الشهيد رفيق الحريري في مخيمات الشمال الأستاذ عبدالله ناصر، رئيسة تجمع المرأة الدكتورة عليا محفوظ، ممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ وهبة الدهيبي، الاستاذة سوزان السيد، المحامي عدنان عرابي، الشاعر عبد الغني سيور، وعدد كبير من رؤوساء الجمعيات والفعاليات الطرابلسية والشمالية.

بعد النشيد الوطني اللبناني، قدمت الحفل السيدة سمر عرنوس، ثم  كلمة الإعلامية ورئيسة جمعية كن إيجابي ملك عيتاني

والشريك المؤسس لشركة Redesign Your Life التي بدأتها بالتعزية برحيل عميد الصحافيين بولس كنعان، وتعزية الاخت عايدة عيد كما شكرت كل من كان له الاثر بإقامة هذا اللقاء في طرابلس وشرحت عن سبل التعاون بين الشركة المعتمدة من بورد ساينس في ألمانيا برئاسة الدكتور رأفت البابلي وجميع المؤسسات والجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة في كل المناطق اللبنانية والبلاد العربية والأجنبية...

وتم عرض فيديو حصول جمعية كن إيجابي على الصفة الاستشارية في الأمم المتحدة  وحصول الشركة على الاعتماد من بورد ساينس في المانيا.

ثم كلمة الدكتور عمر الحلوة رئيس الاكاديمة الدبلوماسية الدولية، وكلمة الأديب الشاعر الدكتور عبد الرحمن طراد الذي كرم السيدة ملك عيتاني وأعضاء جمعية كن ايجابي مع الدكتور عمر حلوة رئيس الأكاديمية الديبلوماسية الدولية بالنيابة عن الاعلامية الشاعرة والاديبة عايدة عيد رئيسة الجمعية العربية الاوروبية لحقوق الانسان والتنمية فرع لبنان.

تلاه كلمة الاستاذة منى عويدات امين سر جمعية كن ايجابي، وكلمة لمديرة منصة الاعلام المباشر السيدة هنيدة مصري التي اعلنت عن تعاون بين شركة redesign your life زمنصة الاعلام المباشر، وكذلك كلمة لمستشار وزير الاعلام الصحافي الاستاذ مصباح العلي. واختتم اللقاء بتكريم

مستشار وزير الاعلام الصحافي الاستاذ مصباح العلي، ورئيس الرابطة الثقافية ورئيس مجموعة الوفاق نيوز الاعلامي رامز الفري،

الصحافية هنيدة المصري مديرة منصة الاعلام المباشر،

الدكتور عمر الحلوة رئيس الاكاديمية الديبلوماسية الدولية،

الدكتورة  الاديبة والشاعرة والاعلامية عايدة عيد،

الاديب والشاعر الدكتور  عبد الرحمن طراد،

الاستاذ وسام عجم منسق الشمال في غلوبال ستابس.

Write a comment

Comments: 0