· 

يوم المشاهير والتراث اللبناني الأصيل

استقبلَ مشروع "بمهرين" الذي يبعد دقائق قليلة عن منطقة جبيل، لصاحبه وسام صليبا وابراهيم ملحم نخبة من المشاهير والوجوه الإعلامية على مأدبة غداء لبنانية تقليدية تشجيعاً للسياحة البيئية الداخلية والتنمية التراثية.

تعرّف المدعوون على هذا المكان الجميل الذي أحيا منطقة "بمهرين" وحوّلها إلى وجهة سياحية مميّزة كما جسّدَ تراث وتاريخ المنطقة من خلال النشاطات الصديقة للبيئة الذي يقدّمها، فهو المكان الأنسب لقضاء يوم عائلي ممتع بعيداً عن ضجيج المدينة وتلوّثها والهرب من ضغوط الحياة اليومية. واستمتعَ الجميع بالجلسة المميّزة بينَ أحضان الطبيعة والمأكولات التقليدية اللبنانية والصاج وكركة العرق والأجواء الفنية.

وألقت السيدة ريتا لولش ملحم كلمة رحبت فيها بالضيوف وشكرتهم على تلبية دعوة "بمهرين"، وقالت أنَّ مشروع "بمهرين" قطعَ شوطاً كبيراً في دعم السياحة المناطقية وباتَ مجهزاً لاستقبال اللبنانيين والمغتربين، فالمشروع الذي تمَّ إحياؤه حديثاَ يقدّم خدمات وأنشطة ذات طابع تراثي بيئي وقد تحوّل خلال أقلّ من سنة إلى قبلة سياحية لأناس من كل المناطق وكل الأعمار يأتونه هرباَ من ضوضاء المدينة وباحثين عن ترفيه تراثي حوّلته الحياة المعاصرة إلى عُملة نادرة.

 

المزيد من الصور على صفحتنا على انستاغرام 

Instagram.com/newstelegraph 

Write a comment

Comments: 0