· 

مارون الحاج يوجّه رسالة الى اصحاب اماكن السهر: اختاروهم بعناية لانهم اساس تقدم وتطور اعمالكم

 

يبرز إسم مارون الحاج في قطاع إدارة الشركات والمطاعم لا سيما بعد النجاحات التي حققها والتي أثبت فيها تميزه وريادته في هذا القطاع.

عمل مارون في قطاع المطاعم في لبنان لأكثر من عشر سنوات قبل أن ينتقل عام ٢٠١٤ الى دبي حيث فتح آفاقاً جديدة له لتشكّل الانطلاقة الفعلية له على صعيد أوسع وأكثر احترافاً.

 

من موقعه كمدير تنفيذي لشركة فانتوم غروب في دبي يخطط  لافتتاح عدة مطاعم للشركة بأفكار جديدة بعيداً عن التكرار والتقليد بحيث تتنوع المشاريع المنتظرة بين المطاعم اللبنانية واليابانية والعالمية وأماكن السهر.

وتتألف اليوم من خمس مطاعم حيث تضم مطعماً لبنانياً ويابانياً وثالثاً يقدم مطبخاً عالمياً كما ومكانين للسهر هما فانتوم دبي والرياض، كما سيتم افتتاح مطعماً جديداً في جدة في الفترة القريبة القادمة.

 

ونجح مارون الحاج بادخال مفاهيم جديدة على مطاعم شركته، حيث أعطى مفاهيم جديدة للمطعم اللبناني مثلاً اذ لم يعد يقتصر على الأجواء الشرقية بل أدخل إليه مزيجاً من الأجواء الغربية كما وتعديلات على المطبخ والأطباق ليقدّم نكهات جديدة تجمع بين عدة ثقافات. كذلك الأمر بالنسبة لأماكن السهر حيث نرى مزيجاً بين السامبا والرقص الشرقي، أو بين الفلامينغو وال moulin rouge، كما وبين العود والساكسوفون، والأغاني والدبكة اللبنانية مع الفرنسية والإيطالية والإسبانية، ليحقق نقلة نوعية في قطاع المطاعم في دبي. 

 

يخطط مارون عبر شركته لكي يفتتح مشاريع جديدة في بيروت بما يساهم في تنشيط الحركة أكثر وأكثر وخلق فرص عمل للشباب اللبناني، حيث يبدع بأفكار عديدة في هذا المجال للتوسع خارج بيروت أيضاً باتجاه فاريا أو الأرز. 

 

مارون الحاج يعشق لبنان كما يحلو له أن يردد، وينتظر بفارغ الصبر تحسّن الأحوال للعودة والإستثمار في هذا البلد.

 كما توجه ناصحاً أصحاب المطاعم وأماكن السهر أن يختاروا بعناية مدراء مطاعمهم لأنهم أساس تقدم وتطور أعمالهم وهم الصورة الحقيقية لما يقدمونه، مشدداً أن المدير الناجح هو الذي تظهر قوته في مراحل الضعف والأوقات الصعبة حيث يتمكن من اجتيازها بأقل خسائر ممكنة ليعود وينطلق من جديد.

Write a comment

Comments: 0