· 

دوليّة نادي الغولف لتنس الناشئين والناشئات تدخل الأدوار النهائية

من مباريات فردي الذكور
من مباريات فردي الذكور

دخلت منافسات الدورة الدولية للناشئين والناشئات في التنس ITF التي ينظمها نادي الغولف على ملاعبه الترابية في منطقة الجناح الدور نصف النهائي لمباريات الفردي والزوجي للذكور والإناث في أجواء حماسية ومواكبة تنظيمية من جانب مدير الدورة رئيس لجنة التنس في النادي المنظّم حسان الداعوق وجمهور اللعبة حيث تتواصل المباريات يومياً حتى ساعات متأخرة من الليل .

وهنا آخر النتائج الفنية :

_ فردي ذكور :

فاز الهنغاري برسيل تاكاس على التركي حيدر غو كبينار 6 – 4  3  – 0 ثم بالإنسحاب واليوناني ستافروس ماسترو غما فراكيس على اللبناني أنطوني مكرزل 6 – 2 7 – 5 واللبناني لؤي مكي على التركي رامازان أوكتاي 6 – 2 6 – 1 والتركي أوتكو بيبرلي على إيغور شيرباكوف 6 – 2  7 – 5  .

_ فردي إناث :

فازت التركية ميليس يلديريم على الأوسترالية رينيه علامة 4 – 6  6 – 4 7 – 6 والمغربية كنزا العقيلي على بولينا زايتسيفا 6 – 3 6 – 1 والتركية ناهير دوغان على الأوسترالية ريانا علامة 0 – 6  6 – 4  6 – 4 .

_ زوجي إناث  :

فازت ستيفانيا نوبورنت وبولينا زايتسيفا على اللاتفية الكسندرا روز كالين والتركية ميليس يلديريم 6 – 2  7 – 6 والتشيكيتان لوسي كوتوفا وفيرونيكا كوتوفا على الأوكرانيتين يليزافيتا سيلكا 6 – 3 – 6 –  0 واللبنانية ماريا بريدي والتركية ناهير دوغان على المصريتين ياسمين علاء الدين وسارة دسوقي 6 – 3  6 – 0 .

_ زوجي ذكور :

فاز الفرنسي زاهي فرحات واللبناني لؤي مكي على الباكستاني بلال آسيم والمصري سفيان النقا 6 – 3  6 – 3 والمصريان ياسين الحفناوي وعمر قطب على الهنغاري برسيل تاكاس وإيغور شيرباكوف 6 – 4 3 – 6 10 – 7 .

Write a comment

Comments: 0